هكذا احتفلت الدكتورة خلود وأبنائها باليوم الوطني الكويتي

فن ومشاهير

الدكتورة خلود وأطفالها يحتفلون باليوم الوطني الكويتي

27 شباط 2024 11:14

شاركت الدكتورة خلود متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مجموعة صور جديدة ومقاطع فيديو من أحدث جلسة تصوير احتفالية، خضعت لها برفقة أبنائها بمناسبة حلول ذكرى اليوم الوطني الكويتي.

الدكتورة خلود بالزي الشعبي في اليوم الوطني الكويتي

ظهرت المشهورة الكويتية وأبنائها الأربعة في المنشورات، بالزي الشعبي الكويتي المطرز بالخيوط الذهبية، وبدت الدكتورة خلود في الصور بإطلالة كاملة التنسيق، حيث بدت وقد اعتمدت في إطلالتها تسريحة الشعر الـ WAVY المنسدل على الأكتاف، ومكياج الوجه الظاهر، فيما زينت إطلالتها بالذهب.

وأكدت نجمة إعلانات السوشيال ميديا، ولاءها المطلق للأمير في تعليق مقتضب، كتبت فيه: "البيارق كلها بكف الأمير لا مشى حنا مشينا من وراه، دامت لأفراحك يا ديرتي الحبيبة الكويت و كل عام و كلنا بخير".

وأبدت مشهورة سناب شات حبها الشديد لبلدها الأم في منشور ثانٍ، قائلة: " 26 فبراير.. 63 عام من تزاحم النعم.. ربِ اجعل هذا البلد آمنا".

الدكتورة خلود تحتفل بعيد ميلاد توائمها الثلاث

وقبل يومين، احتفلت المدونة الشهيرة بـ عيد ميلاد توائمها الثلاث، الذين أتموا عامهم الخامس، بالتزامن مع احتفالات العيد الوطني الكويتي، وشاركت الدكتورة خلود متابعيها عبر أحد وسائل التواصل الاجتماعي، بمجموعة صور من كواليس احتفالية عيد ميلاد أبنائها الصغار، أطلت فيها بناتها الثلاث، وقد زيّن شعرهنَّ ببالونات متطايرة.

الدكتورة خلود تتحدث عن عملية استئصال اللوز

وفي وقت سابق، كشفت المشهورة الكويتية الملقبة بـ ((الدكتورة خلود)) خضوع ابنتها لعملية استئصال اللوز بعد فترة وجيزة من المعاناة والألم، مشيرة إلى أنها كانت خائفة جداً من إجراء طفلتها الكبرى المسماة على اسمها ((خلود)) لهذه العملية.

حيث صرحت: " الحمدلله وأخيراً أخذت خطوة جريئة و قويت قلبي و سويت لها العملية، وارتحت وهي ارتاحت، والله احس بالإنجاز لأنه كنت وايد شايلة همها، وكانت كلها متضايقة ومعصبة، و ما تنام عدل ولا تتنفس عدل وصوتها تغيّر.. بس نطرت متى تعطل من المدرسة و على طول سويت لها ما قدرت اصبر.. العملية استئصال لوز ولحمية".

وأشارت نجمة إعلانات سناب شات أن مدة الإجراء الجراحي لم تتجاوز الساعة، وتمنت على كل الأمهات استغلال عطلة منتصف العام الدراسي لتطبيب أبنائهم، مضيفة: " فرصة إذا كانوا عيالكم يعانون من التهابات متكررة باللوز أو عندهم اللحميات شيلوهم بما أن عطلة.. عشان يستقبلون الكورس الثاني مرتاحين وصحتهم أقوى.. الله يحفظكم ويحفظ عيالكم ويحفظ الجميع.. شكراً على دعواتكم وحبكم.. أحبكم".

إصابة ابنة الدكتورة خلود بداء كاواساكي

الجدير بالذكر أن الدكتورة خلود، كشفت مؤخراً عن إصابة طفلتها ((ليان)) بداء كاواساكي (Kawasaki Disease)، وناشدت جمهورها الدعاء لابنتها الصغرى في منشور مقتضب، دونت فيه: " لا تنسون طفلتي ومرضى المسلمين من دعواتكم بالشفاء والعافية". 

النهضة نيوز