ضحى ترجو الطلاق من مكس والأخير يهددها بالقضاء الأردني

فن ومشاهير

ضحى ترجو الطلاق من مكس والأخير يفضح المستور ويعتزل التيك توك

29 شباط 2024 11:04

كشفت التيك توكر التونسية ضحى المستور من علاقتها بطليقها الأردني مكس، موضحة أن الأخير لم يستكمل إجراءات الطلاق في تونس رغم تثبيت زواجهما هناك.


ضحى تطالب مكس بتطليقها رسميا في تونس

وقالت التيك توكر ضحى في بث مباشر أنها عادت أدراجها إلى الأردن، بغية تخليص أوراق طلاقها من مكس وللحديث معه عن إجراءات انفصالهما في تونس.

وأوضحت أنها حاولت التواصل مع طليقها إلا أن محاولاتها باءت بالفشل، وذلك قبل أن ترجوه خلال البث بتطليقها في تونس، مؤكدة أنها ستتنازل عن كامل حقوقها كرمى الحصول على الطلاق في بلدها الأم.

مكس يهدد ضحى بالقضاء الأردني

وبعد تداول تصريحات ضحى، حرص مكس على الرد والتوضيح في فيديو مباشر عبر تيك توك، قال فيه أنه استكمل إجراءات طلاقه من زوجته التونسية في الأردن، وقام بدفع كامل مستحقاتها الشرعية.

ونفى تصريحاتها المتمحورة حول عودتها إلى الأردن كرمى استكمال إجراءات طلاقهما، وأكد أن تواجدها في البلاد بسبب صدور قرار من النائب العام بمنعها من السفر، بسبب عدم حضورها إلى النيابة العامة للشهادة والتحقيق في اتهام موجه لها بنشر فيديو كيدي بحقه (إشارة إلى مكس).

وهدد مكس طليقته ضحى باتخاذ إجراءات قانونية جديدة ضدها، قائلاً: "والله لأخذ حقي بالقانون منك، أنا وعيلتي سمعتنا راحت".

مكس يعتزل التيك توك لمدة أسبوع

وأكد المدون الشاب عدم سعادته بزيادة أعداد متابعيه عبر تيك توك من وراء حملة التشويه والإساءة التي تعرض لها من وراء طلاقه لزوجته ضحى، وتمنى على الجمهور عدم إزعاجه أو إرسال تساؤلاتهم له حول تصريحات طليقته، وذلك قبل أن يعلن اعتزاله تطبيق تيك توك لمدة أسبوع.

وكانت التيك توكر التونسية الشابة، قد أكدت في لقاء متلفز سابق أنها وعائلتها لا يعرفون سبب انفصال مكس عنها، مؤكدة أن ما تعرفه أن زواجها كان موضوعاً رائجاً وطلاقها كذلك.

زواج مكس وضحى

يشار إلى أن اليوتيوبر الأردني محمد نور الملقب بـ " مكس"، التقى ضحى لأول مرة في بث مباشر عبر تيك توك، حيث وقع في غرامها ومن ثم تقدم لخطبتها وتم زواجهما بعد شهرين فقط. ( بحسب تصريحات سابقة للمدون الشاب)

النهضة نيوز