تفاصيل الاشكال الحاصل في حفل وديع الشيخ وحقيقة تعرضه للضرب

فن ومشاهير

إشكال في حفل وديع الشيخ بألمانيا وأنباء عن هروبه بعد تعرضه لاعتداء بالضرب

5 آذار 2024 14:02

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي، بخبر يفيد بتعرض الفنان وديع الشيخ لاعتداء بالضرب من قبل حضور حفله الأخير في ألمانيا، وذلك على خلفية إشكال حصل بين شابين بسبب فتاة.

حفل وديع الشيخ في ألمانيا

وأشارت التسريبات المتداولة إلى أن الإشكال تطوّر إلى الضرب والتشابك بالأيدي، وتعرض الفنان وديع الشيخ لاعتداء جسدي، مما استدعى هروبه من الحفل الذي أقيم يوم السبت الماضي في مدينة بريمن الألمانية.

وأفاد نشطاء على تطبيق ((X)) أن النجم اللبناني الشهير وفرقته الموسيقية، قد أمضوا ليلة يوم السبت الماضي في أحد أقسام الشرطة، وذلك على خلفية الشجار الذي حصل في حفله الساهر.

فيما نفى متابعون الأنباء المتداولة بشأن اعتداء المتخاصمين على وديع الشيخ، وأكدوا أنه بخير وبصحة جيدة ولم يتعرض لأي اعتداء أو ضرر جسدي.

سبب المشاجرة في حفل وديع الشيخ بألمانيا

ووفقاً لما تم تداوله على السوشيال ميديا، وقعت المشاجرة حيث نظر أحد الأشخاص إلى فتاة كانت برفقة شاب آخر، لتنشب بينهما مشادة كلامية، مما اضطر رجال الأمن إلى التدخل بينهما ومطالبتهما بإنهاء الإشكال، دون جدوى.

حيث هاجما بعضهما البعض ومن ثم تعاركا بالأيدي وتوسعت المشاجرة إلى الحد الذي ورط عشرات الشبان داخل صالة الحفل، مما تسبب بحالة من الخوف والهلع بين أوساط الحضور والمنظمين والفنان وأعضاء فرقته الموسيقية، مما اضطر فريق التنظيم وطاقم الأمن لتأمين خروج وديع الشيخ من القاعة.

أغنية وديع الشيخ الجديدة

يشار إلى أن الفنان وديع الشيخ، طرح مؤخراً أغنية جديدة تحت عنوان ((زلزال)) عبر قناته الرسمية في تطبيق يوتيوب، وتعاون فيها بالكلمات مع الشاعر إيهاب روزا والملحن أيهم روزا، والموزعان الموسيقيان هدى خليفة ومصطفى عبد الرضا.

ويقول مطلع أغنية ((زلزال)): "خلي اللي راح يروح عمري ما كون مجروح عمري ما بلحق حدا خلي اللي يروح.. دافن غوالي بإيدي كتير ما بقي عندي ولا غالي ما بدي بعد منكن شي رايح واتركوني بحالي".

وقد حققت أغنية وديع الشيخ الجديدة، أزيد من 10 ملايين مشاهدة عبر تطبيق ((يوتيوب))، وذلك خلال شهر واحد فقط من طرحها للاستماع. 

النهضة نيوز