ضرب عنيف بالكراسي وشجار بـ الأيدي في حفل ميريام فارس بالرياض

فن ومشاهير

مشاجرة في حفل ميريام فارس بـ الرياض.. فيديو

27 آب 2022 15:39

نضحت حسابات مهتمة بـ الإضاءة على أخبار مشاهير الوطن العربي، بـ شريط فيديو قصير يرصد مشاجرة وضرب عنيف وقع بين أفراد من حضور حفل الفنانة اللبنانية ميريام فارس في الرياض، أثناء أدائها أغنية " حبيبي سعودي".

شجار في حفل ميريام فارس

ظهر في الشريط المرئي مجموعة من الشُبان وهم يشتبكون مع بعضهم البعض بـ الأيدي وباستخدام الكراسي، فيما تشاهد في صمت النجمة اللبنانية الواقعة، قبل أن تكسر حاجز الصمت بـ أغنية " سعودي".

وألقى العديد من النشطاء اللوم على الانفتاح الكبير الذي نزل بالبلاد خلال فترة قياسية، مشيرين إلى عدم استيعاب شريحة واسعة من الناس لمثل هذا التغيير الكبير، في حين انقسم آخرون بين ساخر وناقد لمفهوم الحرية الذي بدأ يعصف بـ البلاد العربية وبين مُحذر من مغبة التغييرات الكبيرات التي تطرأ في البلدان العربية.

وذلك في تعليقاتهم على المنشور الذي تم تداوله تحت عناوين مختلفة منها ( مشاجرة وتكسير في حفل ميريام فارس في الرياض.. الحفلات لن تصنع إلا مزيداً من هذه العشوائية والانفلات).

ومن ردود النشطاء على فيديو الشجار المتداول عبر الحسابات العامة الناشطة على تطبيقي تويتر وinstagram:" مسخرة"، و" الحفلات اللي جابت المشاكل والتحرش"، و" من قوة الأغنية"، و" تخلف"، و" طيب وش المشكلة"، و" ما يثقفون أبد"، و" يا عيني عالرومنتيكية"، و" هزلت"، و" هذه الفوضى ماهي إلا نتيجة لوضع غير مألوف لدى الجمهور"، و" لسه اللي جاي أكثر سام.. حـ تشوفوا المزابل والحشيشة".


حفل ميريام فارس في الرياض

وكانت مالكة أغنية " واحشني إيه"، قد أحيت الحفل ضمن فعاليات موسم " اللاعبين/ الجيميرز" في المملكة العربية السعودية، والذي قدمت خلاله لأول مرة أغنيتها الجديدة " قضيها انبساط" على المسرح أمام الجمهور.

أغنية ميريام فارس الجديدة

جدير بالذكر أن النجمة اللبنانية ميريام فارس، مازالت تحقق حتى اللحظة نجاح أغنيتها الجديدة " قضيها انبساط" التي طرحتها قبل أيام معدودة عبر يوتيوب، بـ التعاون مع الشاعر الغنائي مصطفى حسن والملحن أحمد مصطفى وفي التوزيع الموسيقي هاني ربيعة، ويقول مطلع الأغنية ذات الرتم السريع:

" اضحك دي الضحكة ببلاش روّق ما تعقدهاش.. لوِّن أيامك لون فاتح لأ ما تغمقهاش.. سيبك من الحاجة اللي تدايق طنشها وعيشها عـ الرايق.. لو باقي في الدنيا دقايق عيش واللي فات مات.. قضيها انبساط طازة طازة وآدي لروحك إجازة.. من الجمعة للتلات.. قضيها انبساط".

النهضة نيوز