معجب يحرج عبد المجيد عبدالله

فن ومشاهير

عبد المجيد عبدالله يرد على معجب أحرجه أمام الملأ

6 آذار 2024 12:03

تعرض الفنان السعودي عبد المجيد عبدالله لـ موقف محرج أثناء احيائه إحدى حفلاته الغنائية الساهرة، بعد أن عايره معجب من الجمهور بالشيب وبالوهن، وذلك وفقاً لشريط فيديو متداول عبر تطبيق INSTAGRAM.

عبد المجيد عبدالله يرد على معجب عايره بالشيب

وفي تفاصيل الخبر، أعرب عبد المجيد عبدالله عن شعوره بالتعب وطلب بإخراج كرسي له، ليتابع فقرته الفنية وهو جالس، فما كان من شاب إلا أن صرخ ساخراً: ((كبرت وصرت شايب)).

وهو ما دفع النجم السعودي إلى الرد الفوري، حيث قال ضاحكاً: "الكبر شين.. والدوخة شينة"، مما أثار ضحكات الحضور ودفعهم إلى التصفيق له.

وعليه، انقسمت آراء النشطاء على التطبيق بين ناقد ومستهجن لتصرف المعجب وبين مشيد بتصرف الفنان السعودي ومحلل لرده السريع.

منها: "قلة ذوق"، و" يجنن روحه رياضية"، و" قلة أدب حتى هو بيكبر ويصير شايب ماحد ظل على حاله"، و"والله من قلة الأدب واتوقع مجيد لمن قال الكبر شين ما كان يتكلم عليه"، و"كثير ناس يضحكوا والكلام جارحهم وكلامه الكبر شين عشان يبين إن ما نجرح، أبد مو من الذوق اللي تكلم مصيره يكون بعمره".

عطر عبد المجيد عبدالله

وفي سياق منفصل، طرح الفنان السعودي أواخر العام الماضي، عطراً جديداً تحت عنوان ((عايش سعيد))، وقد أعلن عن الأمر من خلال عدة فيديوهات وتدوينات قصيرة، استعرض خلالها الشكل الخارجي لزجاجة عطره الجديد.

وتلقى آنذاك عبارات التهنئة والمباركة من محبيه، الذين تمنوا له الاستمرارية ودوام التألق والنجاح، وذلك في تعليقاتهم التي انهالت على المنشور.

أغنية جيت قبلك لـ عبد المجيد عبدالله

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان السعودي عبد المجيد عبدالله، كانت أغنية ((جيت قبلك)) التي طرحها عبر قناته الرسمية في تطبيق ((يوتيوب)) أواخر العام الماضي.

وهي من كلمات الشاعر تركي وألحان طارق محمد، وتوزيع هشام السكران، ويقول مطلع أغنية عبد المجيد عبدالله: "جيت قبلك.. انتظر جيّتك يا دنياي مثل ما قبلي بليله جيت للدنيا حبيبي تنتظرني جيت أسابق.. لهفتي للك.. سابقتني خطاي وانت سابقنا.. وانا ربي لجل وصلك خلقني بيننا ميعاد.. ومقدّر على هالأرض وجيتك الليلة.. على الميعاد يا عمري".

النهضة نيوز