كارول سماحة تُذكر بمأساة نساء فلسطين في اليوم العالمي للمرأة

فن ومشاهير

كارول سماحة تضيء على مأساة نساء فلسطين في اليوم العالمي للمرأة

9 آذار 2024 11:18

أضاءت الفنانة كارول سماحة على مأساة نساء فلسطين المحرومات من أدنى مقومات الحياة والمفطورة قلوبهن على فلذات أكبادهنَّ، الذين راحوا ضحية الإرهاب الإسرائيلي، حيث شاركت صورة لأم فلسطينية تبكي ابنها الشهيد في اليوم العالمي للمرأة.

كارول سماحة تندد بالعنف الإسرائيلي في اليوم العالمي للمرأة

أبدت النجمة اللبنانية المقيمة في القاهرة، استغرابها الشديد من الصمت العالمي المطبق إزاء العنف الإسرائيلي ضد النساء والأطفال في فلسطين المحتلة.

واستهجنت سياسة الصمت المتبعة من قبل المنظمات الحقوقية الإنسانية، حيث علقت على الصورة المنشورة عبر حسابها الشخصي في تطبيق INSTAGRAM: "عم نحكي عن يوم المرأة العالمي.. في امرأة عم تلملم أشلاء أطفالها.. في أبسط حقوق الإنسان بعدها كل يوم عم تنتهك وتغتصب قدّام عيون العالم.. والكل ساكت".

وهو ما أعجب متابعي النجمة اللبنانية الذين أشادوا بموقفها الإنساني وانهالوا بالدعاء لأبناء الشعب الفلسطيني، ومما كتبوه: "كلمة حق"، و"برافو كارول"، و"يا رب افرجها علينا "، و"اللهم انصرهم نصرا عزيزا".

حفل كارول سماحة في عيد الفطر

وفي سياق منفصل، تستعد الفنانة كارول سماحة لإحياء حفل فني ساهر في مدينة سوهو البريطانية، وذلك في الحادي عشر من أبريل 2024، ضمن حفلات عيد الفطر السعيد.

وأعلنت مالكة أغنية ((حبيب قلبي)) عن الأمر في منشور قصير، شاركته عبر حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، كشفت فيه عن كيفية حجز التذاكر وتفاصيل الحفل.

أغنية كارول سماحة الجديدة

وعلى الصعيد الفني، طرحت النجمة اللبنانية كارول سماحة مؤخراً أغنية مصورة جديدة عبر تطبيق "يوتيوب" تحت عنوان "بوسة"، غنَّت كارول سماحة فيها كلمات الشاعر تامر حسين وألحان شريف بدر، فيما تعاونت بالتوزيع الموسيقي مع هاني يعقوب، ومكس وماستر إيلي بربر.

ويقول مطلع أغنية كارول سماحة الجديدة: "على طريقتي حبيبي بَحبك واللي يحِبك أحِبهُ كمان على طريقتي بأقول وبأدلع واللي يِدلع مُش خسران أنا بحبك وب أنانية أيوة ده.. عشق واصل ل جنون يعنى استحمل غيرتي شوية مانت عيونك أحلى عيون ليا طريقتي بقى".

يشار إلى أن النجمة اللبنانية حصدت 3 ملايين مشاهدة على جديدها الغنائي، وذلك خلال شهر واحد.

النهضة نيوز