انتقادات بالجملة تطال ابنة الفنانة هيا الشعيبي وهذه التفاصيل

فن ومشاهير

ابنة هيا الشعيبي ضحية التنمر والإساءة في ظهورها الأول

9 آذار 2024 13:33

شاركت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي متابعيها عبر سناب شات، بصورة جديدة جمعتها بطفلتها الرضيعة ((بنين)) لتمثل هذه الصورة الظهور الأول لابنة نجمة الدراما الخليجية.

الظهور الأول لابنة هيا الشعيبي

استقطبت صورة الممثلة الكوميدية هيا الشعيبي وابنتها الرضيعة أنظار النشطاء، الذين حرصوا على ترك تعليقاتهم على الصورة وتداولها عبر حساباتهم المختلفة الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

حيث انقسمت التعليقات بين مشيد بالفنانة وطفلتها وداعٍ لهما وبين متنمر على لون بشرة الرضيعة ومورثات والدتها القوية، وبين مستغرب ومستهجن لسلسة الردود المسيئة.

منها: " سودا على أمها"، و"تشبه فرحان العلي"، و"حلوة"، و"هيا كافي تجيبي أولاد شنو ذنبهم نفس لونها وسمنها مساكين"، و"يمه التنمر من البعض يا ويلكم من الله، ترى الدنيا دوارة وهيا غافلة عنكم ما تدرون بلحظة ترزقون بطفل معاق أو مشوه، ساعتها كلامكم ما راح ينفعكم"، و"ما شاء الله تبارك الله يقلبوا الله يحفظها ويصلحها"، و"كل الاطفال حلوين الي يتنمرون على طفلة أتمنى يراجعون أطباء نفسيين لأن الأطفال من أجمل الأشياء وأطهرها على الأرض".

وورد أيضاً: "شوفي هيونة أنا حبيت بس أشرح لك معنى اسم بنين، هو جمع أبناء وهم مجموعة الابناء الذكور ليش تقحمين بنيتك الصغيرة الأنثى الرقيقة بهذا الاسم، طبعا مع احترامي لكل من سمى بهذا الاسم خاصةً بالعراق، قاموا يسمون بناتهم ليش مادري يمكن أسوةً ((بأم البنين)) وطبعاً مافي وجه مقارنة بين أم البنين وهي ما يطلق على أم الأولاد الذكور والأنثى الي اهلها سموها وهي ابتلشت".

أعمال هيا الشعيبي

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، كانت مسرحية " قابل للنشر" التي خاضت بطولتها إلى جانب كوكبة من مشاهير الخليج العربي، منهم: " سلطان الفرج، جعفر التمار، ياسمين، نوره العميري، ثامر الشعيبي، محمد عاشور، أحمد العونان".

والجدير بالذكر أن المسرحية من تأليف السيناريست أيمن الحبيل ومن إخراج عبد الله البدر ومن إنتاج شركة تذكار المتخصصة بـ الإنتاج الفني، وقد عرضت مطلع شهر كانون الثاني/ يناير الماضي على مسرح كيتارا الكائن في دولة قطر.

النهضة نيوز