هيا الشعيبي بتعليق صادم على الصورة المنتشرة لمولودتها "بنين"

فن ومشاهير

هيا الشعيبي تتبرأ من صورة ابنتها "بنين"

17 آذار 2024 08:40

تبرأت الفنانة هيا الشعيبي من الصورة المنتشرة لمولودتها الخامسة "بنين"، مؤكدة أن المنشور معدل بتقنية الفوتوشوب.

هيا الشعيبي: بنتي بيضة

وأكدت نجمة الكوميديا الخليجية هيا الشعيبي، أن صورة ابنتها "بنين" زائفة ومعدلة، موضحة أن طفلتها الرضيعة بيضاء وليست سمراء.

وقالت في فيديو قصير عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا: "ما أقدر أذم بشعرة من بيبي، حتى وإن كان جيكرة (قبيح) أو أياً كان، أنتوا تعرفون من ورا الصورة، المهم هما حاطين صورة بيبي أنا شايلتها على أساس هي بنتي، هما مركبين صورة، خشم، أذن، ولو البنت اللي في الصورة هي بنتي كنت رح أحبها".

وتابعت: "بنتي بيضاء، دخدوخة، حلوة، مش بطاطا هي، الموضوع مش بطاطا، أنا بطلع بنتي بكيفي ومزاجي، هما عاملين فيلم عشان أطلع بنتي الحقيقية، لكن ما أطلعها إلا بمزاجي".

وبعد تداول الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير للشريط المصور، تعرضت الفنانة هيا الشعيبي لانتقادات حادة من قبل النشطاء الذين استهجنوا تصريحاتها وأسلوبها في الحديث، بينما اتهمها البعض باتباع هذا الأسلوب لتشويق الجمهور لرؤية طفلتها الصغيرة.

منها: " كرهنا أسلوبك التافه"، و"صدقيني ما حد مهتم واخر همنا لون بنتك"، و" خلاص ما نبي نشوفها تبي تسوي أكشن هي وسالفة"، و"واذا بنتها سمره شنو المشكلة ليش موعاجبها بنتها تكون سمرة، هي نفسها سمرة"، و"لجيتينا بنتي بيضة وبنتي بيضة عيب عليج هذا شو هالكلام شو خليتي حق العيال"، و"العقل زينة".

أول ظهور لابنة هيا الشعيبي "بنين"

تصريحات هيا الشعيبي، جاءت على هامش انتشار صورة لها مع طفلة رضيعة سمراء، قيل أنها ابنتها "بنين".

أعمال هيا الشعيبي

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، كانت مسرحية " قابل للنشر" التي خاضت بطولتها إلى جانب كوكبة من مشاهير الخليج العربي، منهم: " سلطان الفرج، جعفر التمار، ياسمين، نوره العميري، ثامر الشعيبي، محمد عاشور، أحمد العونان".

والجدير بالذكر أن المسرحية من تأليف السيناريست أيمن الحبيل ومن إخراج عبد الله البدر ومن إنتاج شركة تذكار المتخصصة بـ الإنتاج الفني، وقد عرضت مطلع شهر كانون الثاني/ يناير الماضي على مسرح كيتارا الكائن في دولة قطر.

النهضة نيوز