نادين الراسي تصلي كرمى دكتور التجميل نادر صعب وريهام سعيد

فن ومشاهير

نادين الراسي تصلي لأجل انتهاء أزمة دكتور التجميل نادر صعب مع الإعلامية ريهام سعيد

31 كانون الثاني 2024 12:26

أعربت الفنانة نادين الراسي عن أسفها الشديد لتفاقم أزمة دكتور التجميل نادر صعب مع الإعلامية ريهام سعيد، وكشفت عن حزنها بسبب محاربة الثنائي الشهير بعضهما البعض عبر السوشيال ميديا.

وتمنت نجمة الدراما العربية المشتركة انتهاء أزمة طبيب التجميل مع المذيعة المصرية بأقل الخسائر الممكنة، مؤكدة أن الحل موجود حال تعاطى طرفا النزاع مع الموضوع بإنسانية.

نادين الراسي تصلي من أجل انتهاء أزمة نادر صعب مع ريهام سعيد

وكتبت النجمة نادين الراسي عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM: "مشاكلنا صارت كتيرة وعلى الإعلام، خلينا مني وجر نرجع للكتاب (الكتب السماوية) يا أهل الكتاب ونحلها بأقل أضرار ممكنة، بما يرضي الله.. شو رأيكم؟..".

وأضافت: "بالإنسانية كله بينحل، ودكتور نادر صعب من أشطر الأطباء صديق وصاحب ضمير وأنا عم صلِّي تتصلح هل قصة بأسرع وقت"، واختتمت نادين الراسي تدوينتها المنشورة تحت شعار "رأي شخصي" بهاشتاج "ما لنا غير بعض، القوي يساعد الضعيف".

وهو ما اثار تفاعل دكتور التجميل اللبناني نادر صعب، الذي شارك قصة مواطنته عبر خاصية القصص الملحقة بحسابه الرسمي في التطبيق العالمي.

أعمال نادين الراسي الجديدة

وعلى الصعيد المهني، يعرض للفنانة نادين الراسي حالياً مسلسل "عرابة بيروت" على تطبيق شاهد، والذي تدور أحداثه حول "مدام جولييت" التي تدير نادٍ ليلي معروف بـ "بيروت القديمة" تقبض من خلاله على خفايا الطبقة المخملية للمدينة، لكنها خلف السهرات الصاخبة، تخبئ سراً دفيناً يهدد بتدمير الإمبراطورية التي بنتها، وتجسد نادين الراسي في العمل، دور مغنية استعراضية تعمل داخل الملهى الليلي، رفقة مجموعة من الفتيات.

يشار إلى أن مسلسل "عرابة بيروت" من تأليف السيناريست مازن طه والكاتبة نور شيشكلي ومن إخراج اللبناني فيليب أسمر، وقد خاض بطولة هذا العمل الاستعراضي الاجتماعي إلى جانب نادين الراسي كوكبة من مشاهير الدراما العربية، نذكر منهم:

" نور الغندور، رندة كعدي، مهيار خضور، دوجا حجازي، جوليا قصار، جيسي عبدو، غبريال يمين، عمار شلق، بديع أبو شقرا، رولا بقسماتي، كارول عبود، إيلي متري، ريان حركة، دوري السمراني، وليد العلايلي".

النهضة نيوز