هدية إلهام الفضالة لابنتها منى العتيبي تضعها في مرمى الاتهامات

فن ومشاهير

إلهام الفضالة متهمة بالتمييز بين ابنتيها.. هل استغلت ابنتها فجر للإساءة لطليقها خليل التميمي؟

30 آذار 2024 11:36

حرصت الفنانة إلهام الفضالة على اهداء ابنتها الكبرى "منى العتيبي" سيارة جديدة على غرار ما فعلته مع ابنتها "فجر" من طليقها الثاني الصحافي خليل التميمي.

إلهام الفضالة تهدي ابنتها سيارة

ووثقت ردة فعل ابنتها الوحيدة من طليقها الأول في فيديو قصير، نشرته عبر سناب شات، والتي ظهرت فيه وهي تبكي فرحة وسعادة وتحتضن والدتها بحب وود بعد حصولها على مفاتيح السيارة.

إلهام الفضالة متهمة بالتمييز بين ابنتيها "منى وفجر"

ورغم سعادة منى العتيبي بهدية والدتها إلهام الفضالة، إلا أن المتابعين انتقدوا الأخيرة واتهموها بالتمييز بين ابنتها الوحيدة من طليقها الأول وبين ابنتها الكبرى من طليقها الثاني خليل التميمي.

وذلك على هامش إهدائها الأولى سيارة صينية الصنع على عكس الثانية التي قدمت لها سيارة "بورش"، وهو ما عرضها لانتقادات لاذعة من قبل المستخدمين.

منها: "بنتها فجر جابت لها سيارة فخمة بربع مليون بس عشان تحر طليقها وتطلعه أنه ما يصرف على بناته مع أنهم هم اختاروا أمهم وتركوه وبنتها المسكينة منى جايبة لها سيارة صينية وتمنن عليها، لأن مو هامتها الفشخرة هنا ولا تبي تحر أحد.. إلهام روحي تعالجي من عقدة خليل".

وورد أيضاً: "البنت الصغيرة ما كملت ١٨ سنة خذت لها جيب بورش وهذي مسكينة سيارة صينية وتصورها وتتمنن عليها!! ترى كل الامهات يشترون ويحطون مادري ليش عايشه دور الأم الي مافي منها وهي ما تدري عنهم هذي مسكينة تربت وكبرت بروحها طول عمرها".

فيما انتقد متابعون توثيق نجمة الدراما الكويتية لهذه اللحظة، حيث كتبت ناشطة: "والتلفونات في إيديهم ما تفارقهم"، وعلقت متابعة: "أعطي بنتك من غير ما تنشرين للناس وش هذا الذل اتقي الله فيها ولا شوفوا سيارتها مبنشرة".

مسلسل "بعد غيابك عني" لـ إلهام الفضالة

الجدير بالذكر أن الفنانة الكويتية إلهام الفضالة تتنافس حالياً من خلال مسلسل "بعد غيابك عني"، تأليف علياء الكاظمي وإخراج سائد بشير الهواري.

وتدور قصة العمل حول شخصية "شاهة" التي تقرر التمرد على حياتها السقيمة، وطلب الطلاق من زوجها عبدالله بعد مقابلتها لحبيبها السابق شعلان، ولكن عقاب ذلك لن يكون سهلا، فتتعرض شاهة لضربات قوية تكاد تكسرها في كل مرة.

النهضة نيوز