ما سبب طلاق هادي الباجوري وياسمين رئيس؟

فن ومشاهير

هادي الباجوري يكشف سبب طلاقه من ياسمين رئيس

31 آذار 2024 12:55

حسم المخرج المصري هادي الباجوري الشائعات المتداولة حول تسبب تصريحاته عن الغيرة والقبلات بطلاقه من زوجته الفنانة الفلسطينية ياسمين رئيس، بعد زواج دام لسنوات.

سبب طلاق هادي الباجوري من ياسمين رئيس

ونفى هادي الباجوري كل التحليلات والتكهنات التي رافقت خبر انفصاله عن ياسمين رئيس، مؤكداً أنها عارية من الصحة، وقال خلال استضافته في برنامج "حبر سري" المعروض على شاشة قناة "القاهرة والناس":

"تصريحاتي عن الغيرة وغيرها من الكلام ليست السبب في طلاقي من ياسمين، وهذا التصريح كان في مقابلة، حيث سُئلت على أن في أدوار معينة ممثلة لازم تعملها عشان أنا كنت وقتها عامل فيلم قمر 14، وكان فيه بوس لشيرين رضا وخالد النبوي".

وتابع: " فسُئلت لو هذا طُلب من ياسمين أثناء فترة زواجنا، هل كنت سأوافق؟ وكان ردي أنه من النفاق أن أقبل على ممثلة أن تقوم بالمشاهد هذه ولا أوافق أن تقوم زوجتي بذلك".

طلاق هادي الباجوري وياسمين رئيس

وكانت النجمة المصرية من أصول فلسطينية ياسمين رئيس، قد أعلنت خبر طلاقها من زوجها في الثاني والعشرين من شباط/فبراير 2022، وذلك من خلال تدوينة مقتضبة عبر إحدى التطبيقات الاجتماعية، استشهدت فيها بآية قرآنية من سورة البقرة.

جاء في نصها: "بسم الله الرحمن الرحيم (وإن عزموا الطلاق فإن الله سميع عليم).. صدق الله العظيم.."، وأضافت:" الحمد لله على كل شيء.. عشرة طويلة ولكنها لم تدم".

ووقع طلاق الثنائي الشهير آنذاك بعد أيام من رفض ياسمين تصريحات زوجها حول أداء المشاهد الساخنة من قبلات وأحضان، حيث أعربت عن استيائها الشديد من تصريحاته في منشور قصير.

كتبت في نصِّه: "تتغير المرأة كثيراً حين يظلمها أحد أو يقلل من قدرها أو يجرحها متعمداً، ومهما بلغت معزّتها لهذا الشخص فـ ستختصر حديثها وعلاقتها معه".

أعمال هادي الباجوري

الجدير بالذكر أن المخرج المصري ينتظر حالياً عرض أجدد أعماله الدرامية والمتمثلة بالموسم الثاني من "البحث عن علا" تأليف مها الوزير وغادة عبد العال.

فيما كانت آخر أعماله السينمائية المعروضة في دور السينما، فيلم "أنا لحبيبي" تأليف محمود زهران وبطولة كوكبة من النجوم على رأسهم: "كريم فهمي، محمد الشرنوبي، بيومي فؤاد، أحمد حاتم، سوسن بدر، ياسمين رئيس". 

النهضة نيوز