ياسمين رئيس تكشف عن أصولها الفلسطينية وتهدد صديقة نجلها الوحيد

فن ومشاهير

ياسمين رئيس توجه رسالة قوية لصديقة نجلها الوحيد وتؤكد زيارتها لطبيب نفسي

16 آذار 2024 11:49

حلَّت الفنانة ياسمين رئيس، مساء أمس الجمعة، ضيفة على برنامج "ع المسرح"، الذي تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب على شاشة قناة "الحياة"، حيث كشفت تفاصيل خاصة من حياتها على غرار أصولها الفلسطينية وسبب تهديدها لصديقة نجلها الوحيد.

ياسمين رئيس ضيفة برنامج ع المسرح

أكدت نجمة الدراما العربية المشتركة في البداية أنها عاشت وتعايشت مع العديد من المواقف المتناقضة خلال سنوات حياتها، كاشفة أنها واجهت المآسي والمواقف المحرجة بدعم من والدتها، التي كانت تدعمها وتتعامل معها كصديقة، مما جعلها طفلة سعيدة رغم كل شيء.

ياسمين رئيس تهدد صديقة ابنها

وبررت سبب تهديدها لصديقة ابنها المستقبلية، موضحة أنها تخاف على نجلها من الضيق، خاصة وأن واجبها كأم يُحتم عليها حمايته وتوجيهه، وأضافت: " قلت أني سأفجر الفتاة التي ستصاحب ابني، لأني لا أريد لأحد أن يضايقه، فأنا من واجبي أن أحميه وأعلمه وأوجهه، وهو لن يصبح يوماً ابن أمه (ضعيف الشخصية) لأنه ليس ملكي".

ياسمين رئيس تكشف أصولها الفلسطينية ورغبتها في زيارة يافا

ولفتت ياسمين رئيس إلى أصولها الفلسطينية والتي تعود إلى مدينة يافا، وقالت: " أنا فلسطينية من يافا، وقد فكرت ملياً في زيارة فلسطين ولكن لا حق لي في هذا الأمر".

وبررت قولها: "خرجت عائلتي منذ 48 في مذابح دير ياسين، ولذا هم من المحرومين من حق العودة، وملفهم من أكبر الملفات في الأمم المتحدة، ومحاولاتي لزيارة فلسطين رفضت 3 مرات حتى عندما حاولت الدخول بجوازي المصري وطلبت تصريحاً لتصوير فيلم مع المخرجة نجوى نجار".

ياسمين رئيس تناشد الجمهور الدعاء لأهل غزة

وتمنت الفنانة الشهيرة على الجمهور الدعاء لسكان قطاع غزة، قائلة: "أتمنى أن لا ننسى الدعاء لأهل غزة على موعد الإفطار، وآمل من كل قلبي أن يعم السلام في العالم أجمع وأن تطغى السعادة".

ياسمين رئيس تتحدث عن الجرأة وزيارة الطبيب النفسي

وأوضحت الممثلة المصرية الشابة أن الأمومة غيرتها جداً وقيدت جرأتها بشكل كبير، مشيرة إلى أنها باتت تخاف من التغيير، خاصة في روتين حياتها والمكان، مضيفة: " الشيء الذي أغيره دائماً يتعلق بمظهري وشعري وهذا الأمر أفادني في عملي".

وكشفت ياسمين رئيس أنها تواظب على زيارة الطبيب النفسي وأن هذا الأمر عادي بالنسبة لها، قائلة: "أنا أزور دكتور نفسي". 

النهضة نيوز