بديع أبو شقرا مع المساواة بين الرجل والمرأة

فن ومشاهير

بديع أبو شقرا يصرح بخوفه من السوشيال ميديا بعد أدائه شخصية "جلال" في مسلسل "ع أمل"

31 آذار 2024 15:31

تحدث الفنان بديع أبو شقرا عن شخصية "جلال" التي يجسدها في مسلسل "ع أمل" في لقاء مع موقع "فوشيا"، حيث قال إن هذه الشخصية تسببت له بالخوف، لكونها مستوحاة من أرض الواقع.

بديع أبو شقرا: أخاف من السوشيال ميديا

وأكد الممثل بديع أبو شقرا أن شخصية "جلال" أثارت في نفسه الخوف من ردود أفعال المشاهدين، حتى أنه بات يخاف من الدخول إلى السوشيال ميديا، نظراً إلى الكم الهائل من التعليقات والرسائل التي ترده من النشطاء منذ بدء عرض العمل.

وعن الجدل الدائر حول شخصيته في المسلسل، أعرب بديع أبو شقرا عن سعادته بالأمر، خاصة فيما يتعلق بمساعدته للشابة "تينا" حتى تستطيع التشبه بالإعلامية المصرية ياسمين عز، وبرر توجه شخصية "جلال" لهذا الأمر، قائلاً: "هذه ردة فعل طبيعية، حيث يعبر عن شدة حبه ليسار (ماغي بو غصن) بدعم تينا".

بديع أبو شقرا مع المساواة بين الرجل والمرأة

وبسؤاله عن رأيه الشخصي فيما لو حملت زوجته في الحياة الواقعية ذات معتقدات "يسار" المنادية بحقوق المرأة والمناهضة للعنف الأسري، قال: "مشكلتنا الأساسية في الحياة، هي عدم المساواة والإجحاف الممارس بحق المرأة، وهو ما يحول دون تطور المجتمع".

وعن التفاعل الجماهيري مع الأعمال الرمضانية، شدد نجم الدراما العربية المشتركة على ضرورة انتقاء المشاهدين للأعمال التي سيتابعونها، وذلك لكونهم لاعب فاعل في تقييم المسلسلات الفنية.

أعمال بديع أبو شقرا

يشار إلى أن الفنان بديع أبو شقرا يخوض بطولة مسلسل "ع أمل" إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما العربية المشتركة على رأسهم: "ماغي بو غصن، مهيار خضور، عمار شلق، كارول عبود، إلسا زغيب"، والعمل من تأليف نادين جابر ومن إخراج رامي حنا.

كما يعرض له حالياً مسلسل "ترانزيت" سيناريو وحوار لجين خلف بالتعاون مع باسم السلكا الذي كتب كلمات المقدمة، إضافة إلى إخراجه للعمل، ويجمع العمل على قائمة نجومه إلى جانب بديع أبو شقرا كل من: "نادين تحسين بيك، هافال حمدي، جهاد سعد، نادين خوري، جلال شموط، نظلي الرواس، تولين البكري، عدنان أبو الشامات، مؤيد الخراط، نورا رحال، الليث المفتي". 

النهضة نيوز