هل حاولت فنانة شهيرة قتل ميار الببلاوي؟

فن ومشاهير

ميار الببلاوي تكشف عن تعرضها لمحاولة قتل بالسم

2 نيسان 2024 12:39

تصدر اسم الفنانة ميار الببلاوي عناوين الأخبار الفنية خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن أكدت تعرضها لمحاولة قتل بالسم.

ميار الببلاوي تكشف تعرضها لمحاولة تسميم

وفي التفاصيل، واجه شيخ العرافين مواطنته ميار الببلاوي بواقعة محاولة تسميمها، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على شاشة قناتي المحور والنهار، وهو ما أكدته النجمة المعتزلة، كاشفة أن الواقعة حدثت بالفعل داخل منزلها، قائلة: "الواقعة حدثت في بيتي ولكن لم يعلم بها أحد".

وأوضحت أن هذه الواقعة ناجمة عن الغيرة، مضيفة: "لن أذكر اسم الفنانة، ولكن نعم حدثت محاولة التسميم في منزلي، إذ كانت هذه النجمة تحب رجل اعمال كبير، ولما اعترفت له بحبها أخبرها بأنه يريدني أنا، وهذا ما دفعها لإرسال عاملتها المنزلية إلى بيتي دون أن تأتي هي بنفسها وتحاول تسميمي".

ميار الببلاوي ضحية 3 الفنانين

وحول اتفاق 3 فنانين ضدها ووضعهم حبوب هلوسة في علبة "كانز" الخاصة بها، أعربت ميار الببلاوي عن صدمتها الكبيرة بالحقائق التي يواجهها بها شيخ العرافين، حيث قالت: "سأصاب بانهيار عصبي، كيف لك أن تقول هذا؟ لا يعلم بهذه الواقعة إلا أنا وصديقتي المقربة، وهؤلاء النجوم الثلاثة من جيلينا".

ليشير شيخ العرافين إلى أن أحد هؤلاء الفنانين، نجم شهير وهو والد لنجمة معروفة في الوسط الفني اليوم، لتقاطعه ميار الببلاوي وتطلب منه عدم ذكر الاسم والاكتفاء بهذا القدر من الكلام في الموضوع.

قائلة: "كفى، لو تحدثت أكثر سأقطع لسانك، كفى مشاكل مع أصحابي"، ليعقب شيخ العرافين بعبارة: "خلينا في السليم".

ميار الببلاوي: حبست زوجي وطلقني 11 مرة

وعن زواجها سراً، قالت ميار الببلاوي أنها لم تتزوج سراً في حياتها وإنما تزوجت مرتين إحداها من حب حياتها الذي لازالت متزوجة منه حتى الآن.

وأفادت أن الزيجة الثانية جاءت لرغبتها بالإنجاب بعد تعذر إنجابها من زوجها الحالي، وأضافت: "سبق لزوجي الحالي أن حجزني في بلده وبعد ذلك أنا سجنته في مصر".

وتابعت: "زوجي كان غاضباً مني لأني سافرت برفقة ابني دون إخطاره، وبعد ذلك قمت برفع قضية ضده في مصر خلال الثورة، ورغم أننا نحب بعضنا جداً إلا أننا طلقنا بعضنا كثيراً حوالي 11 مرة، وتزوجنا كثيرا، رغم المشاكل التي كانت بيننا إلا أنه ساندني عند وفاة والدتي وعندما اضطررت لاستئصال الرحم".

النهضة نيوز