ميار الببلاوي تتوعد وفاء مكي بالقضاء

فن ومشاهير

ميار الببلاوي تدين وفاء مكي في قضية تعذيب الخادمتين

9 أيار 2023 19:00

أدانت الفنانة المصرية المعتزلة ميار الببلاوي مواطنتها الممثلة وفاء مكي في قضية تعذيب الخادمتين، وذلك من خلال مشاركتها إفادة شاهد عيان حول اعتداءات الأخيرة على مساعدتيها الصغيرتين.

ميار الببلاوي تهاجم وفاء مكي

وهاجمت ميار الببلاوي مواطنتها في تعليق مطول أرفقته بفيديو إفادة الشاهد، حيث استهلت تعليقها بشُكر الله على ظهور الحقيقة في قضية وفاء مكي، مُعلقة: " اللهم لك الحمد، ربنا أظهر الحقيقة من شاهد عيان وكده أنا كنت بأنب ضميري على الفاضي".

وتساءلت عن سبب مطالبة مواطنتها المُدانة بتهمة تعذيب عاملتيها المراهقتين للجميع بالعودة إليها وسؤالها عن إخفائها دليل البراءة في القضية طوال الـ 23 سنة الماضية.

وأوضحت أنها ترفض اتهامها بالحديث عن القضية وكشف ما تعرفه بهدف تصدر الترند، وجددت تبريرها للأمر بالإشارة إلى بوحها فقط بما ساورها من شكوك وبما حصل معها قبيل انتشار أنباء مواطنتها بتهمة تعذيب العاملتين.

ولامت نفسها على الشعور بالذنب تجاه مكي طوال السنوات الماضية، كاشفة أنها اطلعت على التقارير والتحقيقات إلى جانب استماعها على تصريحات شاهد العيان في قضية تعذيب الخادمتين.

وذلك قبل أن تُطالب الإعلاميتان اللتان استضافتا وفاء مكي بالاقتداء بزميلتهما ريهام سعيد، لكونها لا تقف عند الموضوع وتسوق له وإنما تبحث فيه وصولاً إلى الحقيقة.

ميار الببلاوي تدين وفاء مكي

وأشارت ميار الببلاوي إلى زيف ادعاء وفاء مكي بشأن امتلاكها دليل براءتها، بالإشارة إلى عدم طلبها للشهادة من قبل محاميي الأخيرة خلال جلسات القضية.

حيث استطردت في منشور ثانٍ عبر صفحتها الشخصية في فيسبوك: " لما شفت التحقيقات وسمعت شاهد العيان، ربطت الأحداث وكده يبقى الست مذنبة والمحكمة والمباحث والطب الشرعي لا غبار عليهم".

وقالت أن إعادة الحديث في القضية، لم يُعد حق زميلتها وإنما أعاد حق الضحيتين، معلقة: " سبحان الله مش حق وفاء اللي رجع.. حق البنتين اللي شافوا قمة العذاب.. ربنا يفكهم من رقبتي".

ميار الببلاوي تهدد وفاء مكي

وتوعدت الفنانة المعتزلة مواطنتها بالقضاء، جراء اتهامها بحجب الحقيقة وكتم الشهادة، مضيفة: " إنما الأستاذة اللي طالعة في كل مكان تشوه صورتي وتبين أني كتكت الشهادة.. كذابة.. وبيني وبينها القضاء العادل".

النهضة نيوز