ماغي بو غصن تكشف حقيقة التسريبات المتداولة حول أحداث مسلسل "ع أمل"

أول تعليق من ماغي بو غصن على التسريبات المتداولة حول أحداث مسلسل " ع أمل"

حذرت الفنانة ماغي بو غصن من الأخبار المغلوطة المتداولة على أنها تسريبات من أحداث مسلسل " ع أمل" الذي تخوض بطولته برفقة كوكبة من مشاهير الدراما العربية المشتركة.

ماغي بو غصن تعلق على التسريبات المتداولة من مسلسل ع أمل

وفي تفاصيل الخبر، ردت نجمة الدراما اللبنانية ماغي بو غصن على متابعة سألتها عن أسباب "حرق شخصية نبال لمنزلها في العمل"، حيث دعت الجمهور إلى عدم الانجراف وراء الأقاويل المتداولة على أنها تسريبات من الأحداث المستقبلية التي سيشهدها مسلسل "ع أمل".

وكتبت: "في قصص كتير عم تنحكى عن المسلسل على السوشيال ميديا مش حقيقية، ما تصدقوا كل شيء بـ تقرأوه.. في ناس عم تقول إنها معنا بالمسلسل، وهي مش معنا".

وأردفت: "وفي أحداث عم يتناقلوها مش صحيحة، كم حلقة ومنعرف كل شيء"، واستقطب تعليق ماغي بو غصن أنظار النشطاء على السوشيال ميديا، الذين انهالوا عليه بعلامات الإعجاب وعبارات التفاعل.

نضال الأحمدية تدعم بماغي بو غصن

وفي وقت سابق، ألمحت الإعلامية نضال الأحمدية إلى محاربة أحد الشخصيات للنجمة ماغي بو غصن، وامتلاكها معلومات حول الأمر، وذلك في تدوينة مقتضبة عبر تطبيق إكس.

غردت فيها: "آخ لو أنني أستطيع أن أسرب معلومات حول ما يحدث.. آخ يا ماغي بو غصن لو بتعرفي شو بعرف.. المهم أديه بقدر صمتك المخيف.. المهم ع أمل الأول متل العادي.. الله يحميكِ".

قصة مسلسل ع أمل

تدور أحداث مسلسل "ع أمل" في إطار درامي تشويقي، حول المذيعة "يسار" التي تقدم برنامجاً بعنوان "ع أمل" وتقابل جارها الجديد "نبال" ولكنها لا تعرف ان انتقاله ليس مجرد صدفة وأن سرها الذي يبلغ من العمر عشرين عاماً على وشك الكشف عنه.

طاقم عمل مسلسل ع أمل

والعمل من تأليف نادين جابر ومن إخراج رامي حنا، وبطولة كوكبة من النجوم على رأسهم: "بديع أبو شقرا، مهيار خضور، إلسا زغيب، عمار شلق، كارول عبود، رنين مطر، ريان حركة، مارلين نعمان، جوي حلاق، طلال الجردي، نقولا دانيال".

مواعيد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل ع أمل

الجدير بالذكر أن مسلسل " ع أمل" يعرض على شاشة قناة MTV، وذلك عند تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً. 

النهضة نيوز