سبب إخفاء لجين عمران هوية زوجها عن العموم

فن ومشاهير

لجين عمران تكشف أسباب تكتمها على هوية زوجها وتصف الوسط الإعلامي بالعصابات

3 نيسان 2024 16:29

استضافت الإعلامية المصرية أسما إبراهيم، نظيرتها السعودية لجين عمران في حلقة جديدة من برنامجها الحواري "حبر سري"، حيث ناقشتها في العديد من المواضيع الخاصة والعامة، على غرار كواليس العمل في الوسط الفني والإعلامي وأسباب تكتمها على هوية زوجها.

لجين عمران: الوسط الفني والإعلامي عصابات وشليلة

وفي تفاصيل الخبر، اعتبرت الإعلامية السعودية لجين عمران أن الوسط الفني في العالم العربي مليء بالعصابات والشليلة، وأوضحت أنه يجوز إطلاق هذا الوصف على الوسط الإعلامي في الغرب هوليوود أيضاً.

وأشارت إلى أن هناك مخرجين يمارسون سياسة الاحتكار تجاه الممثلين، في إشارة إلى عمل هؤلاء مع أشخاص معينة من الممثلين دون غيرهم من النجوم، وأكدت أن هذا الأمر قائم وموجود حتى في مجال الإعلام.

وعن سلبيات الإعلام، قالت لجين عمران أن المجال الإعلامي غير مضمون ومردوده المالي شحيح، وأوضحت أن المردود الناتج عن العمل في وسائل التواصل الاجتماعي أكثر بكثير من ناتج العمل الإعلامي وأن على المرء مواكبة التطور.

سبب إخفاء لجين عمران هوية زوجها عن العموم

وبسؤالها عن سبب اخفائها لهوية زوجها وعدم ظهوره معها على السوشيال ميديا أو المناسبات العامة، أجابت بأن هذا القرار نتج عن رغبة مشتركة واتفاق بينها وبين زوجها، موضحة أنها لا تستطيع إجباره على هذا الأمر ولا أن تفرض عليه شيء أو العكس.

وقالت: "إن سبب عدم إعلاني عن هوية زوجي، هو عدم رغبته في الظهور على وسائل التواصل الاجتماعي، فزوجي إنسان يحب الهدوء ويرى أن الأشخاص الذين تحت الأضواء معرضون للانتقاد وتدخلات الناس لأقل الأسباب والمواقف".

وأكدت على كلامها بالكشف عن موقف روته لها إحدى الفنانات، قائلة: "روت لي نجمة أن الفتيات يبعثون لزوجها صوراً خادشة للحياء ويعرضون عليه أنفسهنَّ".

معلومات عن لجين عمران

إعلامية سعودية، ولدت في مدينة الجبيل شرقي السعودية، بدأت مشوارها المهني عام 1999، وذلك من خلال العمل في المجال المصرفي في الرياض، كمنسقة عمليات في قسم الحوالات في البنك السعودي الهولندي.

انتقلت إلى المجال الإعلامي من خلال العمل كمذيعة في تلفزيون البحرين، حيث قدمت عام 2004 برنامج "الحال مع لجين"، بعد ذلك شاركت في تقديم برنامج "يا هلا" على قناة روتانا خليجية، أما نقطة التحول في مهنتها، كان انتقالها إلى تقديم برنامج "صباح الخير يا عرب" على شاشة قناة MBC1.

النهضة نيوز