هل تسببت إلهام الفضالة بطلاق ابنتها الكبرى؟

فن ومشاهير

إلهام الفضالة ترد على فضيحة التسجيل المفبرك: ذكاء اصطناعي

7 نيسان 2024 13:43

ضجت حسابات مهتمة بأخبار المشاهير خلال الساعات القليلة الماضية بـ تسريب صوتي للنجمة الكويتية إلهام الفضالة، سُمعت فيه وهي تتحدث عن مساعدتها الدائمة لابنتها الكبرى منى العتيبي، بسبب ضيق حالها وتردي وضع زوجها المادي، الأمر الذي أحدث بلبلة بين أوساط مستخدمي السوشيال ميديا.

تسجيل مفبرك يحرج إلهام الفضالة مع ابنتها

وهو ما دفع الفنانة الكويتية إلهام الفضالة لتوضيح حقيقة التسريب الصوتي وحسم الجدل المثار حول إهانتها لزوج ابنتها بالحديث عن ضيق وضعه المادي، حيث أطلت بصوتها من الحرم المكي، ووصفت فضيحة التسريب بالتسجيل المفبرك بالذكاء الاصطناعي.

وأعربت نجمة الدراما الكويتية عن استيائها الشديد وحزنها لما يطالها وبناتها من فبركات وشائعات، وتمنت السقم لكل من تلطخت يداه بإشاعة مسيئة مسّت بناتها أو قهرتهم.

حيث علقت: "أنا أمام الحرم الحين، جاني واتساب حاطين صورة بنتي وأبو عيالها ومشتغلين ذكاء اصطناعي، وعاملين أشياء، أنا ما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل فيكم، عساكم ما تنامون الليلة إلا وأنتم مصبحين بمرض بعافيتكم وصحتكم".

ونفت إلهام الفضالة الشائعات المتداولة حول طلاق ابنتها منى العتيبي بسبب فضيحة التسجيل المفبرك، مضيفة: " قاعدين تأخذون أصواتنا وتفلمونها بهذا الذكاء الاصطناعي، أنا أسبوع صارلي تجيني أرقام غريبة قاعدين يسوا فتن على طليقي وطليقة زوجي، أنا متحملتكم وساكتة طول هذا الوقت وأقول حسبي الله ونعم الوكيل، إي أنا أسكت عن نفسي لكن توصلون لبيت بنتي وحياة بنتي يمكن بنتي لو ما متزوجة كنتوا طلقتوها، بس ارحموا حالكم".

وبعد تداول رد الممثلة الخليجية الشهيرة على واقعة التسريب الصوتي، انقسمت آراء المتابعين بين شامت بها ومؤكد على استحقاقها ما تمر به، وبين مبرر لكلامها ودعائها على ناشري التسريبات المفبركة والإشاعات.

ومما كتبوه: "ترى حتى طليقته لما طلعت ودعت وتحسبت لها حوبة ولها رب كل شوي تصورين حركات تقهرينها والمرتاح الي شهرتي فيه وجحدتيه وحرمتي بناته منه وكل شوي تنغزين عليه له حوبة وله رب حاسبي نفسك أول".

و"صراحة عندها حق ليش تهاجمونها الموضوع أحسه زاد عن حده صار مثل انتقام وحرب ليش ترا موضوع مفروض ما يوصل لهذا المستوى، لكن واضح أنها ندمت أنها تعرفت على هيلق ومفروض جميع يأخذ درس من صار معها مو كل شخص تصادقوا أحسنوا اختيار أصدقائكم". 

النهضة نيوز