علاقة كارلوس عازار بالنجمة زينة مكي

فن ومشاهير

كارلوس عازار يثير الشكوك حول علاقته بالفنانة زينة مكي

27 أيار 2024 12:39

أثار النجم اللبناني كارلوس عازار الشكوك حول علاقته بالفنانة زينة مكي، بعد مجاهرته بندمه لغنائه مقطعاً من أغنية "اختياراتي"، عقب معرفته بأن مواطنته سبق وأن دندنت هذا المقطع خلال استضافتها في برنامج "عندي سؤال".

خلاف كارلوس عازار وزينة مكي

وحاول الفنان الشاب تبرير ردة فعله، بالإشارة إلى عدم رغبته في تقليد زملائه، حيث قال رداً على سؤالٍ وجه له حول وجود خلاف بينه وبين زميلته: "ما بحب كرر شي من بعد حدا أنا".

كارلوس عازار يكشف عن الذكرى المؤلمة في حياته

وبسؤاله عن الذكرى المؤلمة في حياته، أكد كارلوس عازار ندمه على عدم زيارته لحبيبته في مرحلة المراهقة رغم معرفته بأنها على فراش الموت، وأعرب عن أسفه الشديد لتصرفه غير الواعي، وقال: "لربما لم أكن بالنضج الكافي لأعي بأني سأتخطى أموراً غير مهمة، فنحن مع مرور الوقت نعي بأننا كنا نحزن لأشياء تافهة". (في إشارة إلى سبب خصامه لحبيبته آنذاك)

وحول زيارته لقبر حبيبته، نفى الأمر مبرراً: "لم أملك القدرة لأزورها".

تصريحات كارلوس عازار حول حبيبته الراحلة، قسَّمت آراء الجمهور حول إنسانيته، فمنهم من عزا تصرفه لعدم نضجه آنذاك، ومنهم من اتهمه بالقسوة واللاإنسانية، ومن تعليقاتهم: "قاسي كثير للأسف الندم متأخر"، و"بسيطة واكيد هي مسامحتك كلنا بأيام الصغر منعمل أشياء لو كنا أنضج وواعيين ما منعملها منفكر أكتر"، و"آسف أنا بلا ضمير"، و"صراحة بيصدم بأفكاره وبأجوبته.. هيدا غير إنساني على فراش الموت وآخر شي sorry".

أعمال كارلوس عازار

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان اللبناني كارلوس عازار على صعيد الدراما التلفزيونية، كان مسلسل "سيب وأنا سيب" الذي خاض بطولته رفقة نخبة من مشاهير الدراما المصرية على رأسهم: "هنا الزاهد، أحمد صلاح السعدني، آية سماحة، محمد جمعة، عارفة عبد الرسول، يارا جبران، دنيا سامي، هنادي مهنا".

والعمل من تأليف رنا أبو الريش ومن إخراج وائل إحسان، ودارت قصته حول فاشينيستا شهيرة تدعى بيلا الجندي، ينتشر لها شريط فيديو وهو يتقدم حبيبها اللبناني منها لخطبتها، فتهرع إلى مسقط رأسها في الإسكندرية قبل أن يصل الخبر إلى ذوييها، وهناك تتعرض لحوادث عديدة على خلفية ماضيها العاطفي وتاريخها الأسري. 

النهضة نيوز