نزار أبو حجر يشن هجوما لاذعا على الفنان وائل شرف

فن ومشاهير

خلاف نزار أبو حجر مع الفنان وائل شرف إلى الواجهة من جديد

6 كانون الثاني 2024 11:56

وقع الفنان السوري نزار أبو حجر في مرمى سخرية وانتقادات رواد وسائل التواصل الاجتماعي، بعد هجومه اللاذع على زميله النجم وائل شرف الشهير بـ "العكيد معتز".


خلاف نزار أبو حجر مع وائل شرف

وفي التفاصيل، أعاد حساب مهتم بأخبار المشاهير، نشر فيديو مجتزأ من بث مباشر عبر تيك توك، جمع الفنان نزار أبو حجر مع النجم وائل شرف قبل نحو شهرين، بدا الأول فيه وهو يستشيط غضباً على الثاني، ويمننه بإحسانه عليه ودعمه له في مراحل عمرية مختلفة.

مما قسَّم آراء النشطاء بين ناقد وساخر ومستغرب من تصرفات الفنان نزار أبو حجر وطريقة تعامله مع زملائه في الوسط الفني، لاسيما عند خروجهم معه في بثوث تيك توك.

ومن تعليقاتهم: "المهم عملوا تكبيس بعدها"، و "لي هيك متزانخ نزار أبو حجر"، و"وينا نقابة الفنانين عن هيك مسخرة"، و" ليش هيك صارو الفنانين ولله عيب"، و "لك هذا أبو غالب طلع أبو غالب بجد".

خلاف نزار أبو حجر مع وليد حصوة

وكان النجم الشهير بشخصية "أبو غالب"، قد استفز مواطنه النجم الشاب وليد حصوة بعد إخطاره له في بث مشترك بعدم تكرار تجربة ظهورهما معاً، وهو ما أثار غضب الممثل وليد حصوة الذي هاجم نزار أبو حجر في فيديو لاحق، أكد فيه أن اسم وتاريخ عائلته الفني يزيد سنوات على تاريخ الأخير، إذ قال: أنت وأكبر فنانين.. سلوم حداد وبسام كوسا.. اللي بدو يواجهني بواجهو.. أنا مو شايف حدا.. أنا ابن هي المهنة وابن الوسط الفني".واستذكر تاريخ عائلته في المجال، مضيفاً: " أنا أبي خالد حصوة الله يرحمه.. بتعرف أنت مين خالد حصوة.. أنا عمي عبدالله حصوة وبتعرف منين عبد الله حصوة؟.. أهم نجوم بلدك..".

وأردف: " بالمرة لا عاد تحكي معي.. ولا شايفك لا أنت ولا أكبر نجم.. شو ما صار.. بدك تحترمني قدام العالم.. وشو ما صار ما بتقول لي ما عاد بدي إطلع معك.. شو ما صار.. أنا ماني ولد صغير قدامك".

يشار إلى أن الفنان نزار أبو حجر، اشتهر بتصريحاته الجدلية وانتقاداته اللاذعة بحق عائلته وزملائه في الوسط الفني.

النهضة نيوز