ناهد زيدان تكشف موقفها من أداء زوجها باسل خياط للمشاهد الساخنة

فن ومشاهير

ناهد زيدان بتصريحات جريئة حول أداء زوجها باسل خياط لمشاهد القبلات

9 حزيران 2024 14:52

كشفت السيدة ناهد زيدان، زوجة الفنان باسل خياط، العديد من التفاصيل الشخصية من حياتها وجاهرت بآرائها في القضايا الفنية الجدلية على غرار "مشاهد القبلات"، وذلك أثناء استضافتها في إحدى البرامج التلفزيونية.

زوجة باسل خياط: مشاهد القبلات مرفوضة

حيث أكدت رفضها التام لأداء زوجها لمشاهد القبلات، مبينة إلى أن ابنها الأكبر يتفق معها بالرأي ويؤيدها بالرفض، فبسؤالها عن إمكانية رضاها بتجسيد زوجها لقبلة مع فنانة ما في مشهد درامي، قالت زوجة باسل خياط:

"لا لا.. أكيد لا.. أنا تزوجت باسل ممثل سوري، نحن بأعمالنا ما في هيك قصص.. بالعقد بيني وبين باسل ما في بوس وما بوس.. أنا ما بتقبل هاد الموضوع.. لا انا ولا شمس.. مستحيل اتقبله ولا حتى باسل".

وبعد تداول تصريحات ناهد زيدان، ابدى المتابعون رضاهم التام عن كلامها ووجهة نظرها، وذلك في تعليقاتهم الإيجابية التي انهالوا بها على المنشور:

"برافو عليك"، و"أحسنتِ أخيرا طلع حدا محترم"، و"عادي طبيعي تغار متل أي وحدة متلا شو هاد السؤال الخطير"، و"الحق معها"، و" زوجها حلو"، و"كلامك صح ومحترم"، و"بتفهم".

وورد في الردود أيضاً: " اي شي طبيعي ومسلسل الثمن كان لازم يكون فيه قبلات كثيرة بس هو احترم زوجته ورفض".

زواج باسل خياط وناهد زيدان

وتزوج الفنان باسل خياط من السيدة ناهد زيدان قبل سنوات، بعد أن تحولت علاقتهما من علاقة معجبة بنجمها المفضل، وقد أثمر زواجهما عن إنجاب طفلين هما: "شمس وإيزابيلا".

واشتهرت السيدة ناهد زيدان بعد حضورها رفقة زوجها باسل خياط المهرجانات الفنية العربية وامتهانها التدوين الرقمي على وسائل التواصل الاجتماعي، وعُرفت بأناقتها العالية والتزامها بالأزياء الكلاسيكية العصرية.

أعمال باسل خياط

وعلى الصعيد الفني، تنافس باسل خياط في المنافسة الرمضانية الماضية من خلال مسلسل "نظرة حب" الذي خاض بطولته إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما العربية المشتركة على رأسهم: "كارمن بصيبص، ميشال حوراني، جفرا يونس، رندة كعدي، بيار داغر".

وسلّط العمل الضوء على قصة حب تولد بسبب بالصدفة ويؤججها الصراع والغموض، تقع بين قمر وبحر، وتحدث بينهما تغييرات كبيرة في حياتهما، والعمل من تأليف رافي وهبي ومن إخراج حسام علي.

النهضة نيوز