أحمد سعد يستفز الجمهور بفيديو من الحمام

فن ومشاهير

أحمد سعد يستحم أمام الملأ والجمهور: ذكاء اصطناعي ولا هبل؟

19 حزيران 2024 12:42

شارك الفنان أحمد سعد متابعيه عبر حسابه الرسمي في تطبيق Instagram، فيديو قصير خاص من الحمام، أطل فيه وهو يستحم بسعادة غامرة، ويدندن كلمات أغنيته الشهيرة "مبروك يا ابن المحظوظة"، التي طرحها مؤخراً ضمن فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة".

أحمد سعد بفيديو الاستحمام

وكشف النجم المصري سبب نشره فيديو الاستحمام في تعليق مقتضب، كتب فيه: "لما تستحمى حماية العيد".

وهو ما قسَّم آراء النشطاء بين ناقد وساخر، وبين متسائل عن سبب استعراضه لجسده العاري في الحمام وتسجيله هذا الفيديو وبين متنبئ بماهية فيديوهاته المستقبلية.

ومنها: "هي وصلت للهبل دا"، و"ايه الهدف إنك تصور نفسك وأنت بتستحمي"، و"شكلنا دخلنا في وقت غلط"، و"هو ده بجد ولا ذكاء اصطناعي"، و"وقت تجيك كلمات أغنية أنت وعم تتحمم وتقرر تصورها بسرعة قبل ما تنساهم".

وورد أيضاً: "دي هربت منك على الآخر"، و"أنت اختياراتك مدمرة حياتك"، و"مبروك على إيه؟ على الاستحمام.. شكلك اتهبلت أوي".

الجدير بالذكر أن أغنية "مبروك يا ابن المحظوظة" من فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، وهي من كلمات منة القيعي وألحان وتوزيع طارق يحيى، ويقول مطلعها: "يا ليل يا عين يا ليل يا.. يا عين يا ليل.. اه كل حاجة طالعة منها حلوة زي المانجا وأحلى لا وأحلى العيون عاملين بلاوي في المكان توهتها ساحلة لا دي ساحلة خفة ايد دم دي في كفة والدلع يا ناس في كفة اه دي حرفة".

وفيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي ومن إنتاج أحمد السبكي، وبطولة: "هشام ماجد، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد ثروت".

أحمد سعد يطرح يغني تتر مسلسل بدون سابق إنذار

وحضر النجم المصري أحمد سعد بصوته في رمضان الماضي، وذلك من خلال غنائه تتر مسلسل بدون سابق إنذار، وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان خالد عز وتوزيع الموسيقي محمد عاطف حلو.

ويقول مطلع شارة المسلسل: "الحب لما يقل كل العيوب بتبان.. حبة حبة بتمل منقفل ما بينا بيبان.. إحنا الحياة بينا يا دوب متلصمة.. بيني وبينك ما بين أرض وسما.. لو نمشي خطوة ولا نمشي سلمة.. نرجع مكاننا ودي الحقيقة المؤلمة".

النهضة نيوز