أحمد سعد يكشف لأول مرة سبب طلاقه من علياء بسيوني

فن ومشاهير

أحمد سعد يكشف تفاصيل طلاقه من علياء بسيوني ويستعد للمشاركة في مهرجان موازين

21 حزيران 2024 13:17

أشاد الفنان أحمد سعد بطليقته، مصممة الأزياء علياء بسيوني خلال استضافته في برنامج "Sold Out" الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد على شاشة قناة cbc.

حيث قال إن زوجته الرابعة، كانت أفضل قوة داعمة له في حياته، وأن المرأة بشكل عام هي المحرك الرئيسي للرجل، وأضاف: "الرجل لو كان عظيماً المرأة هي التي تدفعه للتقدم، وحال فشل أو كان فاشلاً فهي السبب لكونها المحرك الرئيسي الأساسي له".

أحمد سعد يشيد بطليقته علياء بسيوني

وكشف النجم المصري مميزات المرأة وتأثيرها الإيجابي على الرجل، قبل أن يشيد بطليقته علياء بسيوني، مستذكراً إيجابياتها الكثيرة، حيث قال أحمد سعد: "كان لدى زوجتي صبر مهول، وأعتقد أن هذا الصبر موجود لدى النساء جميعاً، ولكن يستخدمنَّه في النكد".

وعن زيجاته الأربعة واختياراته المختلفة، أوضح المطرب المصري أنه في كل زيجة، اختار الإنسانة التي قد يستند عليها ويسلمها نفسه، إلا أنه لم يرى ثمرة هذا الاختيار إلا مع زوجته السابقة علياء بسيوني.

إذ صرَّح: "لطالما كانت اختياراتي غريبة، ولكن عندما أجد نفسي في زاوية بشعة، أختار الشخص الذي سأستند عليه، وبعد ذلك أسلم له عقلي، وفي الحقيقة علياء كانت هي التي تقرر كل شيء ونتيجة كلامها كان نجاحنا مع بعضنا البعض وفي فترة زواجنا رأيت كل شيء جميل".

سبب طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

وعن سبب طلاقه من علياء بسيوني، أكد أحمد سعد أن طليقته إنسانة منظمة وأن انشغالاتهما هي السبب وراء انفصالهما، ونفى اتهامات زوجته السابقة له بالأنانية وحب الذات، وقال: "أنا لو كنت شخصاً أنانياً لاستكملت هذا الزواج لكوني كنت المستفيد الوحيد من هذه العلاقة".

أحمد سعد في مهرجان موازين

وجاء إعلان الفنان المصري أحمد سعد عن سبب طلاقه من علياء بسيوني، قبيل مشاركته في مهرجان موازين في المغرب، وسيلتقي أحمد سعد جمهوره في المغرب، يوم غدٍ السبت، الموافق تاريخه للثاني والعشرين من حزيران/ يوليو الجاري، حيث أنه من المتوقع أن يقدم باقة منوعة من أشهر أعماله الغنائية القديمة والحديثة، نذكر منها: "وسع، اختياراتي".

وأبدى الفنان المصري أحمد سعد سعادته بالمشاركة في مهرجان موازين، في منشور قصير عبر أحد حساباته الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

النهضة نيوز