شيرين عبد الوهاب تحسم جدل التسريبات الصوتية لصالح حسام حبيب

فن ومشاهير

شيرين عبد الوهاب تبرئ حسام حبيب وتتخذ إجراء قانونيا ضد شقيقها

23 حزيران 2024 13:46

حسمت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجدل المثار حول التسريبات الصوتية الخاصة بطليقها حسام حبيب، كاشفة أن الأخير براءٌ من اتهامات الكذب والخداع وصادق فيما يخص أزمتها مع شقيقها محمد عبد الوهاب.

شيرين عبد الوهاب تقاضي شقيقها بتهمة السرقة

وكشفت النجمة المصرية تفاصيل أزمتها مع شقيقها الأكبر في بيان مقتضب، نشره المحامي ياسر قنطوش، حيث أكدت فيه أنها ضحية مؤامرة، وأنها تقدمت ببلاغ رسمي ضده إلى النيابة العامة منذ فترة.

وأفاد البيان الصادر من مكتب محامي شيرين عبد الوهاب بتفاصيل الأزمة: "لقد تعرضت لمؤامرة من أقرب الناس لي وهو شقيقي، محمد سيد عبد الوهاب، حيث إنني قد قمت في وقت سابق بتحرير توكيل رسمي عام وتوكيل خاص له بموجب رابطة الأخوة والثقة بيننا، والذين يحملان أرقام 3378 (رسمي عام)، 3379 (إدارة مصنفات فنية) لسنة 2018 توثيق النزهة".

وأكد البيان مسؤولية شقيق شيرين في سرقة حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي: "قام باستخدام التوكيلين في التعاقد مع المدعو محمد الشاعر بنفس تاريخ تحرير التوكيل على إدارة صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بي".

وتابع البيان: " وهذا غير منطقي وغير المعتاد أن يقوم الوكيل بالتعاقد في نفس يوم تحرير التوكيل، وعلى الرغم من أن التصرف خارج حدود الوكالة وأن التوكيل لا يبيح له ذلك، حيث إن التوكيل الرسمي لا يبيح له التعاقد على إدارة مصنف فني، وكذلك توكيل الإدارة خاص فقط بالتعامل مع المصنفات الفنية، وقد قمت بإلغاء التوكيلين فور علمي بهذا التعاقد وقمت بتقديم بلاغ إلى معالي النائب العام ما زال طي التحقيق".

ونقل البيان عن شيرين: "منذ تحرير التوكيل وأنا لا أستطيع نشر أي شيء على صفحات السوشيال ميديا الخاصة بي، ولا أستطيع إدارتها، وكذلك لا أتقاضى أي ربح من أي منصة على السوشيال ميديا. بل على العكس، تسبب ذلك لي في خسائر فادحة حيث قام الأخير بنشر أغنية لي دون علمي مما تسبب في منازعات قضائية".

وأوضح البيان تداعيات نشر الأغنية على نشاط النجمة المصرية العملي وأضراره المادية: "حيث قامت الشركة المنتجة بإقامة دعوى قضائية ضدي للمطالبة بقيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد المبرم بيننا. وعلى أثر ذلك الفعل، دفعت مبلغا تعويضا للشركة المنتجة وقدره 8 ملايين جنيه، مما أدى بالتبعية إلى فسخ التعاقد بيني وبين تلك الشركة".

وأردف البيان: "ولكن لأسباب غير مفهومة، قامت الشركة المنتجة بإقامة ذات الدعوى مرة أخرى، وهي حاليا منظورة أمام القضاء، وحرصاً مني على احترام القضاء وسلطات التحقيق المتمثلة في النيابة العامة، سأكشف عن هذه الأسباب بعد انتهاء النزاع القائم بيني وبين الشركة المنتجة".

واستطرد البيان في فحواه المنقولة عن لسان شيرين: "حيث إنني قد قدمت بلاغاً ضد الشركة ذاتها وهو أيضًا طي التحقيق، لذا، نرجو من النيابة العامة والقضاء المصري سرعة البت في النزاعات القائمة، ونهيب بالسادة الصحفيين عدم نشر أي أخبار تتعلق بي بدون الرجوع إلى مكتب المستشار القانوني الخاص بي الأستاذ ياسر قنطوش".

حسام حبيب يتهم شقيق شيرين في التسبب بأزمتها العملية

وكان حسام حبيب، قد كشف في تسجيل صوتي مسرب على السوشيال ميديا، تورط عائلة شيرين عبد الوهاب، لاسيما شقيقها محمد في الحالة التي وصلت إليها والأزمة التي تواجهها في العمل.

النهضة نيوز