شقيق شيرين عبد الوهاب يتوعد حسام حبيب بعد واقعة التسجيل الصوتي

فن ومشاهير

شقيق شيرين عبد الوهاب ينفي اتهامات حسام حبيب ويتوعده بالقضاء

21 حزيران 2024 14:51

نفى السيد محمد عبد الوهاب، شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، اتهامات النجم حسام حبيب الواردة في محتوى التسجيل الصوتي المسرب على السوشيال ميديا، واصفاً إياها بالادعاءات الباطلة.

وتبرأ من كل الاتهامات الموجهة له في التسريب الصوتي بشأن تورطه في بيِّع حسابات شقيقته، حيث عرّاها من الصحة في بيان مقتضب، نشره عبر صفحته الشخصية في تطبيق فيسبوك.

شقيق شيرين يهدد حسام حبيب بالقضاء

وكتب شقيق شيرين في رده على حسام حبيب: "توضيح بشأن التسجيل الصوتي المنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، أولاً: سيتم اللجوء للقضاء واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من نشر تلك الأكاذيب التي تطال من سمعة ونزاهة من شملهم التسجيل الصوتي".

وأضاف: "صاحب التسجيل الصوتي، أيَّا كان شخصه، يتعمد تناول الشأن الداخلي لأسرتنا من أجل دوافع مغرضة".

شقيق شيرين يتبرأ من اتهامات حسام حبيب

وأكد محمد عبد الوهاب أن القضاء برأه من الاتهامات المنسوبة إليه، قائلاً: "دون الخوض في تفاصيل، جميع الاتهامات ومحاولات التشهير الواردة بالرسالة الصوتية سبق تناولها جميعا في ساحات القضاء، وثبت بما لا يدع مجالا للشك كذب تلك الافتراءات وعدم صدقها، سواء فيما يخصّ حياتها الشخصية وحياتها العملية".

وتمنى على مستخدمي السوشيال ميديا عدم تداول التسريب الصوتي، كُرمى عدم المساس بكرامة المقصودين فيه وكي لا يتعرضون للمساءلة القانونية، حيث كتب في نهاية بيانه: "نهيب بالسادة رواد وسائل التواصل الاجتماعي المهتمين بهذا الشأن عدم تداول ذلك التسجيل الصوتي أو إعادة نشره حفاظا على سمعة من شملهم التسجيل ولتجنب المساءلة القانونية".

حسام حبيب يتبرأ من نشر التسريب الصوتي

الجدير بالذكر أن الفنان حسام حبيب، سبق ونفى صلته بواقعة نشر التسريب الصوتي، وأكد أن المعلومات الواردة في التسجيل، كانت في محادثة خاصة وقد تم سرقتها ومن ثم نشرها على السوشيال ميديا.

وأوضح أن هذه التسريبات صحيحة، وقد أبلغت النجمة المصرية شيرين عنها في شكوى رسمية سابقة للنائب العام، وتمنى على المتابعين والصحفيين عدم التعرض له بسوء، وذلك لضمان عدم تعرضهم للمساءلة القانونية.

حيث كتب: "التسجيلات سليمة، وقد تم التقدم بمحتواها بلاغات للنائب العام، وأي جهة ستتكلم عني بسوء، سواء من الجمهور او المواقع الصحفية، سأتقدم ضده ببلاغ رسمي دون التنازل عنه أبداً".

النهضة نيوز