كشفته سياراته الفارهة

متفرقات

موظف اماراتي.. سرق بطريقة احترافية وكشفه غباؤه في الانفاق

3 شباط 2020 21:17

  في حادثة سرقة جريئة، أقدم موظف اماراتي يعمل في شركة الاتصالات على سرقة 245 ألف بطاقة شحن رصيد من فئات مختلفة، وصلت قيمتها إلى 15 مليون درهم، أي ما يعادل (4 ملايين يورو). الموظف الأربعيني كان

 

في حادثة سرقة جريئة، أقدم موظف اماراتي يعمل في شركة الاتصالات على سرقة 245 ألف بطاقة شحن رصيد من فئات مختلفة، وصلت قيمتها إلى 15 مليون درهم، أي ما يعادل (4 ملايين يورو).

الموظف الأربعيني كان يعمل أمين مستودع في شركة الاتصالات، ويتكفل بمهمة استقبال العملاء الذين لديهم بطاقات تعبئة تعرضت للتلف بسبب الكشط؛ اذ يقوم باستبدالها ببطاقات جديدة.
وبحسب صحيفة الامارات اليوم" فإن الموظف كان قد تولى مهمة حصر البطاقات التالفة وتبليغ المستودع الرئيسي للشركة عنها، لطلب بطاقات عوضاً عنها، لكنه أخطأ بحسب ما قاله المستشار القانوني للشركة، عندما طالب في عامي 2016 و 2017 كميات كبيرة من بطاقات التعبئة، ليضع بذلك، علامة استفهام كبيرة على نفسه، بعدما ظهر الفارق كبيراً بين ما يطلبه الفرع الذي يعمل فيه الموظف المتهم، وما تطلبه الفروع الاخرى.

 

يوضح المستشار القانوني للشركة، أن الموظف المتهم عجز عن تقديم مبررات حول الكميات الكبيرة من بطاقات الشحن التي يطلبها، ما دفع الشركة لفتح تحقيق في القضية، مؤكداً أن ما زاد الشكوك حوله، هو أن الموظف يمتلك عدد من السيارات الحديثة باهظة الثمن، ومجموعة من الإكسسوارات والساعات الثمينة، التي تفوق مستواه المادي، كونه لا يعمل في أي عمل اضافي آخر سوى وظيفته بشركة الاتصالات.

 

 

 

النهضة نيوز - وكالات