انفجار صهريج عفرين

أخبار

انفجار عبوة ناسفة بصهريج للوقود في عفرين السورية

8 نيسان 2020 17:23

أدى انفجار عبوة ناسفة اليوم الأربعاء، تم وضعها في صهريج للوقود، في مدينة عفرين السورية بريف حلب الشمالي إلى وقوع أضرار مادية في منازل المواطنين وممتلكاتهم. ونقلت وكالة "سانا" الرسمية عن مصادر محلية ق

أدى انفجار عبوة ناسفة اليوم الأربعاء، تم وضعها في صهريج للوقود، في مدينة عفرين السورية بريف حلب الشمالي إلى وقوع أضرار مادية في منازل المواطنين وممتلكاتهم.
ونقلت وكالة "سانا" الرسمية عن مصادر محلية قولها إن "عبوة ناسفة انفجرت بصهريج لنقل المحروقات في أحد شوارع مدينة عفرين بريف حلب الشمالي والتي تنتشر فيها قوات الاحتلال التركي ومجموعات إرهابية مدعومة منها مما تسبب باحتراق الصهريج بشكل كامل ووقوع أضرار مادية في المنازل والممتلكات".
ومنذ دخول القوات التركية والمجموعات المسلحة التي تعمل بإمرتها إلى عفرين تعيش المدينة حالة من الفوضى والانفلات الأمني نتيجة صراعات تجري بين قادة تلك المجموعات على اقتسام النفوذ والسيطرة فيها.
وفي 10 فبراير الماضي استهدف انفجار مدينة عفرين الخاضعة لسيطرة القوات التركية والفصائل المسلحة الموالية لها حيث نقل المرصد السوري لحقوق الإنسان عن وسائل إعلام كردية قولها.. إن "الاعتداء الإرهابي الذي استهدف سوق المدينة بسيارة مفخخة أسفر عن سقوط ٦ شهداء و١١ مصابا حالتهم خطيرة".

النهضة نيوز