عدوان إسرائيلي على ريف دمشق

أخبار

استشهاد 3 أشخاص وجرح 3 آخرين جراء العدوان الإسرائيلي الأخير على ريف دمشق

27 نيسان 2020 15:56

استشهد ثلاثة أشخاص فيما جرح ثلاثة آخرون جراء العدوان الإسرائيلي الذي استهدف بلدتي الحجيرة والعادلية بريف دمشق فجر اليوم الاثنين. وأفاد محافظ القنيطرة همام دبيات في تصريح للصحفيين خلال تفقده أضرار الع

استشهد ثلاثة أشخاص فيما جرح ثلاثة آخرون جراء العدوان الإسرائيلي الذي استهدف بلدتي الحجيرة والعادلية بريف دمشق فجر اليوم الاثنين.
وأفاد محافظ القنيطرة همام دبيات في تصريح للصحفيين خلال تفقده أضرار العدوان في الحجيرة.. إن " العدو الاسرائيلي استهدف منازل المدنيين في البلدة ما أسفر عن استشهاد رجل وزوجته  وإصابة 3 آخرين بينهم طفل بجروح متفاوتة الخطورة "، لافتاً إلى أنه سيتم تقديم المساعدة اللازمة والتعويض لإعادة ما تم تدميره نتيجة العدوان.
وأوضح محافظ القنيطرة أن العدو الإسرائيلي استهدف سكان الحجيرة وهم من أهالي الجولان السوري المحتل الذين تعرضوا لاعتداءات المجموعات المسلحة سابقاً مشيراً إلى أن سوريا تواجه عدواناً إسرائيلياً بعد حربها ضد وكلائه من تلك المجموعات المسلحة المرتبطة به.
من جانبه قال محافظ ريف دمشق المهندس علاء إبراهيم إن " العدوان الإسرائيلي أصاب منزلاً في بلدة الحجيرة لعائلة مهجرة من مدينة القنيطرة ما أدى إلى استشهاد الزوج وزوجته وإصابة طفلهما وشخص آخر ووالدة الزوجة" لافتا إلى أنه تم إسعاف المصابين إلى مشفى دمشق فيما استشهدت امرأة في منطقة العادلية جراء هذ العدوان الغاشم.
وكان مصدر عسكري أعلن فجر اليوم أن وسائط الدفاع الجوي في الجيش العربي السوري تصدت لعدوان إسرائيلي بالصواريخ من فوق الأراضي اللبنانية وأسقطت غالبية الصواريخ المعادية.
ويشار إلى أن الدفاعات الجوية السورية، تصدت مساء الاثنين 20 أبريل، لعدوان إسرائيلي في سماء مدينة تدمر بريف محافظة حمص وسط البلاد وأسقطت عددا من الصواريخ المعادية قبل وصولها لأهدافها.

النهضة نيوز