نورا هشام سليم أو نور هشام سليم بعد التحول الجنسي

فن ومشاهير

بالصور: هذه هي نورا التي أصبحت نور .. ابنة هشام سليم التي تحولت جنسياً إلى ذكر

17 أيار 2020 22:15

في شجاعة وأبوة منقطعة النظير، تحدث الفنان المصري هشام سليم عن ابنته نورا التي تحولت جنسياً إلى شاب وصار اسمه نور، وتفاعل الجمهور العربي على نحو محب ومتعاطف مع المستوى الأبوي الكبير الذي أظهره هشام سلي

في شجاعة وأبوة منقطعة النظير، تحدث الفنان المصري هشام سليم عن ابنته نورا التي تحولت جنسياً إلى شاب وصار اسمه نور، وتفاعل الجمهور العربي على نحو محب ومتعاطف مع المستوى الأبوي الكبير الذي أظهره هشام سليم في احتضان ابنته / ابنه، وفي شجاعته في مواجهة المجتمع، الذي لم يتفهم بعد طبيعة تلك المشكلات الخارجة عن السيطرة. 

هشام سليم احتضان أبوي

وفي البحث عن تاريخ العلاقة بين هشام سليم وبناته، وخصوصاً ابنته نورا التي لاقت في السابق تنمراً كبيراً من الأوساط الصحافية على شكلها الذي يشبه الشاب، بدا هشام سليم، محتضناً لابنته ومحباً لها، حيث قال ذات يوم في منشور سخر فيه الجمهور من شكل ابنته الذي تشبه الشباب، بالقول: أيوة دي بنتي وربنا خلقها كدة" 

hisham_01.jpg


صور نورا التي أصبحت نور

ولاقى حديث هشام سليم عن ابنته نورا التي أشبهت نور، ترحيباً كبيراً من الشارع العربي، وايضاً أثار حديثه عن اجرائها عملية تحول جنسي، فضول رواد مواقع التواصل الاجتماعي للبحث عن صور نورا التي أصبحت نور. 

hesham_07.jpg
 

hisham_01.jpg
 

نال الفنان المصري هشام سليم احترام الجمهور العربي بعد أن كشف أن ابنته أجرت عملية تحول جنسي، بعد أن شعرت أنها تعيش في جسم ليس لها، وقال هشام سليم أن ابنته نورا، أجرت عملية تحول جنسي لتصبح ابنه نور.


اقرأ أيضاً: بعد حديثه عن ابنته المتحولة جنسياً .. هشام سليم ينال احترام الجمهور العربي


وقد لاقى هشام سليم ردود فعل ايجابية على شجاعته وصراحته، واعتباره أن الأمر ليس شيئاً مخجلاً لكي يخجل منه ويداريه.

hesham_10.jpg
 

وكان  هشام سليم قد قال في لقائه مع برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، الذي تبثه قناة "القاهرة والناس"، إنه لم يستغرب رغبتها في التحول جنسيًا، وأضاف معللاً:  "لأنها من وقت ما ولدت وأنا كنت شايف إن جسمها ولد، وكنت دائمًا أشك في الحكاية دي".

نورا أصبحت نور

وبين هشام سليم أن ابنته نورا التي تبلغ من العمر 26 عاماً، أصبحت ذكراً، وصار اسمها نور، وعلق قائلاً: " ربنا اللي عايز كده وهي بتتحول جنسيًا حاليًا، وأنا مستغربتش أبدا أنها تتحول جنسيًا".

يشار إلى أن هشام سليم هو نجل أسطورة كرة القدم المصرية صالح سليم، وهو فنان مصري له احترام كبير في الشارع، نظراً لأدواره المتزنة والمنتقاة بعناية فائقة.

hesham_09.jpg
 

وفي معرض حديثه عن معاناة ابنته نورا ، قال أن ابنته قالت له ذات يوم حينما كان عمرها 18 عامًا: "أنا عايشة في جسم غير جسمي".

ورأى هشام سليم في قرار ابنته القيام بتحويل جنسها إلى ذكر أنه يعد "شجاعة وجراءة منها"، لا سيما أننا نعيش في مجتمع يرفض ذلك، حسب قوله.

الأسرة تعامل نورا على أنها ذكر

وأكد هشام سليم أن أفراد العائلة صاروا يعاملون نورا على أنها شاب ذكر يدعى نور، ويساعدونه على التأقلم مع حياته كشاب، وبين أن المشكلة الحالية التي تواجهه الآن هو تغير بطاقة ابنته المتحولة في الرقم القومي.

وعبر الفنان سليم عن تعاطفه وتضامنه مع الذين يعيشون حالة مشابهة لابنته، وقال: "أقول الله يكون في عون الابن اللي كده أو البنت، ويكون في عون أهلها، وأنا كأب مهما حاولت لن أقدر أفكر زي ما ابني بيفكر حاليًا".

القانون المصري والتحول الجنسي

ومن الجدير ذكره، أن قضية ابنته هشام سليم، تفتح الباب واسعاً أمام الرؤية القانونية المصرية للتحول الجنسي، حيث أن القانون لا يتضمن أي مواد تشير إلى هذه الحالات، ما يتسبب بمعاناة الأفراد الذين خلقوا وفيهم هذه المشكلة.

 

 

النهضة نيوز - بيروت