صدور هاتف Sony Xperia 1 أخيرا.. إليك خمسة أسباب لشرائه وسبب واحد لتجنبه

منوعات

صدور هاتف Sony Xperia 1 II أخيرا.. إليك خمسة أسباب لشرائه وسبب واحد لتجنبه

19 حزيران 2020 13:07

بعد أشهر طويلة من الانتظار، قامت شركة سوني (Sony) بطرح هاتفها الجديدSony Xperia 1 الإصدار الثاني، وقد أصحب الآن متاحاً للبيع في جميع المتاجر بجميع أنحاء المملكة المتحدة ابتداء من ليلة أمس الموافق 18 يونيو.

بعد أشهر طويلة من الانتظار، قامت شركة سوني (Sony) بطرح هاتفها الجديدSony Xperia 1 الإصدار الثاني، وقد أصحب الآن Sony Xperia 1 II متاحاً للبيع في جميع المتاجر بجميع أنحاء المملكة المتحدة ابتداء من ليلة أمس الموافق 18 يونيو.

وإذا ما كنت من الأشخاص الذين ينتظرون بفارغ الصبر لشراء هاتف Sony Xperia 1 II منذ الإعلان عنه بداية شهر فبراير الماضي، فإليك خمسة أسباب تدفعك لشراء Sony Xperia 1 II وسبب وحيد لعدم فعل ذلك أيضاً.

Sony-Xperia-1-release-2524023.webp
هاتف Sony Xperia 1 II

وقالت صحيفة الديلي إكسبريس: "لقد استلمنا بالفعل جهازXperia 1 II الخاص بنا، وهو بالتأكيد من أفضل الهواتف التي صنعتها شركة Sony العملاقة حتى الآن. فجودة الصناعة والمتانة أمر واضح للغاية. بالإضافة إلى أن Sony Xperia 1 الإصدار الثاني مليء بالمميزات التي تجعله بالتأكيد خيارا جذاباً لأي شخص يرغب في شراء هاتف جديد. و مع ذلك، هناك أيضا شيء واحد لا يمكن تجاهله، والذي قد يجعلك تغير رأيك أيضاً".

• الأسباب الخمسة التي ستدفعك لشراء هاتف Sony Xperia 1 II:

1- عودة مدخل سماعة الرأس من جديد في Sony Xperia 1 II

نعم هذا صحيح، فقد قررت شركة سوني أن تعيد مدخل سماعة الرأس من الجديد. و من المؤكد أن ذلك سيرضي أولئك الذين يمتلكون سماعات كبيرة وباهظة. كما أن هذا الجهاز متوافق تماما مع ملفات الصوت عالي الدقة للحصول على تجربة صوت أنقى وأفضل.

2- ميزة الشحن اللاسلكي في Sony Xperia 1 II

بعد إزالة الشحن اللاسلكي من نطاقها الرئيسي، قررت شركةSony العودة أخيرا إلى استخدام ميزة الشحن اللاسلكي المتطورة إلى هاتفها الجديدXperia 1 II. حيث يتضمن كل هاتف منافس في نقطة السعر المميزة هذه الميزة ، وكان من الضروري أن تتبع سوني هذا الاتجاه أيضا .

3- مقاس الشاشة الكبير في Sony Xperia 1 II

إذا كنت تبحث عن أفضل تجربة لمشاهدة الأفلام و مقاطع الفيديو على غرار السينما ، فقد يكون هذا الهاتف الذي يحتوي على شاشة بمقاس 6.5 بوصة مناسبا لك. و الجدير بالذكر أن هاتفXperia 1 II غير مزود بهذه الشاشة الفريدة بعرض 21: 9 فحسب، بل على عدد من المعالجات والتقنيات الأخرى بما في ذلك تقنية 4K HDR OLED أيضا التي تتيح مشاهدة الأفلام بدقة عالية للغاية.

4- التوافق مع تقنية الجيل الخامس 5G في Sony Xperia 1 II

إن تقنيات الجيل الخامس هي مستقبل جميع الهواتف الذكية بلا استثناء، ومن الرائع أن هاتف Xperia 1 IIالجديد متوافق تماما مع هذه التقنية السريعة. ولكن بالطبع، ستحتاج إلى التحقق من شبكتك لمعرفة الأسعار وأين تتوفر شبكات الجيل الخامس 5Gفي منطقتك أو دولتك أيضا. وإذا كنت محظوظا بوجودها في المكان الذي تعيش فيه، فستستمتع بسرعة الانترنت العالية .

5- تحسين الكاميرا في Sony Xperia 1 II

يحتوي هاتفXperia 1 II على كاميرا خلفية ثلاثية محسنة توفر لقطات بورتريه مذهلة ذات زاوية واسعة وجذابة. كما أن هناك أيضا أوضاع احترافية لتصوير الفيديو والتصوير الفوتوغرافي، والتي تتيح لصغار السن الناشئين فرصة التعمق في الإعدادات للحصول على صور مثالية بغض النظر عن الظروف المحيطة بهم.

و الجدير بالذكر أن شركة Sony تفتخر أيضا أن هاتفها الجديد Xperia 1 II يمكنه التقاط اللحظات التي لا يستطيع أي هاتف ذكي آخر التقاطها، فمع وجود تقنية التصوير المتواصل بسرعة 20 إطارا في الثانية مع الحفاظ على التركيز البؤري التلقائي.

• السبب الوحيد لعدم شراء Sony Xperia 1 II:

إن السبب الوحيد الذي قد يمنع أي شخص من شراء هاتف Sony Xperia 1 II هو سعره العالي، حيث قامت شركة Sony بتسعير هاتفها الجديد بمبلغ قدره 1099 جنيهاً استرلينياً، وهذا سعر ضخم للغاية مقابل هاتف محمول.

النهضة نيوز