جيجي حديد تكشف كيف استطاعت إخفاء حملها

فن ومشاهير

جيجي حديد تكشف كيف استطاعت إخفاء حملها

2 تموز 2020 12:24

استخدمت عارضة الأزياء الشابة الشهيرة جيجي حديد حيلة أنيقة لإخفاء على بروز بطنها أثناء حملها بطفلتها من خلال استخدام جيجي حديد بعض الأزياء والملابس الجذابة

استخدمت عارضة الأزياء الشابة الشهيرة جيجي حديد حيلة أنيقة لإخفاء على بروز بطنها أثناء حملها بطفلتها من خلال استخدام جيجي حديد بعض الأزياء والملابس الجذابة.

وشاركت عارضة الأزياء جيجي حديد الحامل والتي ستستقبل طفلتها الأولى، مع حبيبها زين مالك في شهر سبتمبر، سرها هذا خلال بث مباشر عبر منصة التواصل الاجتماعي انستغرام مع الشيف ومستشارة الرفاهية صوفيا رو في وقت سابق من الأسبوع الماضي.

بث مباشر جيجي حديد على انستغرام

حيث كانت إحدى المعجبات قد سأل جيجي حديد في التعليقات: "كيف لا يكون لديك بطن بارزة؟!، لقد مر أربعة شهور على حملي وبطني أصبحت ضخمة! .. تبدين رائعة حقا".

في حين أشادت جيجي حديد، البالغة من العمر 25 عاماً، بزيها الفضفاض الضخم، قائلة في إجابة على تساؤلات معجبيها: "إن هذه الزاوية التي أصور منها دائما و ملابسي الفضفاضة تؤدي خدعة بصرية ناجحة ، أتمنى لكم الأفضل ".

كما وعلقت إحدى المعجبات لمعرفة الثياب الفضفاضة التي كانت ترتديها جيجي حديد، حيث أجابتها عارضة الأزياء جيجي حديد قائلة: "إنها بذلة القفز (جايا) من تصميم إزابيل مارانتإيتول"، و الجدير بالذكر أن هذه البذلة الواسع قد بيعت بألوان متعددة وأنيقة، و لكنها تتوفر الآن باللون الأبيض فقط وبسعر 555 دولاراً أمريكياً.

وتجدر الإشارة إلى أن عارضة الأزياء شقراء الجميلة جيجي حديد، وهي أمريكية ذات أصول فلسطينية-أردنية، كانت تحافظ على خصوصية حملها طوال الوقت، وقد تحدثت عنها آخر مرة في أواخر شهر مايو الماضي، وذلك خلال بث مباشر آخر عبر منصة التواصل الاجتماعي انستغرام أيضاً، برفقة فنانة المكياج "مايبيلين ايرين بارسونز" بينما كانت تمارس الرياضة على جهاز المشي.

كما وأضاف جيجي حديد في البث الأخير: "يعتقد الناس أنني أقوم بحشو وجهي، و لكن الحقيقة أن وجهي هكذا منذ ولادتي، وقد انتفخ بشكل خاص بعد أن أصبحت حاملا بأشهر قليلة، وذلك لأنني كنت متوترة للغاية بشأن شكلي خلال شهر الموضة .. ولكن لا تقلقوا، إنني سعيدة لأن كل شيء يسير على طبيعته".

النهضة نيوز