غدير السلطان

فن ومشاهير

بعد توبتها غدير السلطان تعود للأضواء

13 تموز 2020 15:56

قررت الفاشينيستا الكويتية غدير السلطان العودة للأضواء من جديد بعد إعلانها اعتزالها عالم الموضة منذ قرابة 3 أشهر وقامت السلطان بنشر مقطع فيديو بدت فيه بإطلالة جديدة بشعر قصير على عكس المعتاد و

قررت الفاشينيستا الكويتية غدير السلطان العودة للأضواء من جديد بعد إعلانها اعتزالها عالم الموضة منذ قرابة 3 أشهر.

وقامت السلطان بنشر مقطع فيديو، بدت فيه بإطلالة جديدة، بشعر قصير على عكس المعتاد، وتكلمت فيه قائلة : "إزيكم أعز الحبايب.. شو أخباركم بعد الحجر.. سبحان الله ما رح نتغير ما رح نتغير.. الفترة اللي فاتت كنت أشوف كل شي شين.. هاد الفترة كانت عجيبة.. اتعلمت أشياء.. ما كنت أتخيل".

وتابعت: "سبحان الله لقد تغيرت الدنيا ونحن أيضاً كثيراً ما نتغير.. تعلمت فيها أشياء كثيرة، حيث لم اتخيل نفسي أني أستطيع عزف البيانو، ولكنني تعلمت عزف البيانو.. كما أنني مارست الرياضة بشكل أكبر.. كورونا كشفت لنا الناس كثيرا حيث كشفت الناس التي بتحبك وآخرين ممكن لا يحبوك".

وأضافت قائلة: "نحن في زمن الصحوة، ويجب أن نعرف ما نفعله بحياتنا"، وأضافت أن الشيطان كان يدفعها لنشر فيديوهات وصور عن المكياج والموضة، إلا أنها تسمع صوتًا داخليًا دائمًا يخالف هذا الأمر، كما قالت إن هناك العديد من الرسائل التي تصلها تشعرها بالانزعاج في الغالب.

وأظهرت السلطان جمال منزلها في الفيديو معلقة: "شايفين كل هذا، شايفين البيت وكل هذا، لا يشعروني بالسعادة أبدا" واستطردت، أن السعادة ليست في المال والبيوت الفاخرة، وأنها اكتشفت أن السعادة في التقرب إلى الله والصلاة".

يذكر أن سبق وضجت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر اعتزال غدير السلطان وإعلان توبتها، إذ نشرت فيديو كشفت من خلاله نيتها بالابتعاد عن الأضواء، لا سيما بعد العديد من الحوادث التي وقعت في العالم مؤخراً.

النهضة نيوز