ملحم زين

فن ومشاهير

ملحم زين يهاجم حكومة بلاده عقب إصابة أطفاله في انفجار مرفأ بيروت

8 آب 2020 14:39

كشف الفنان ملحم زين عن إصابة أولاده بجروح طفيفة وتضرر منزله بشكل كبير إثر انفجار مرفأ بيروت ، وطمان الجمهور على حالته الصحية مشيراً إلى أنه لم يكن في المنزل أثناء الكارثة المهولة التي وقعت قبل أيام دا

كشف الفنان ملحم زين عن إصابة أولاده بجروح طفيفة وتضرر منزله بشكل كبير إثر انفجار مرفأ بيروت ، وطمان الجمهور على حالته الصحية مشيراً إلى أنه لم يكن في المنزل أثناء الكارثة المهولة التي وقعت قبل أيام داخل العاصمة اللبنانية .

وهاجم ريس الأغنية اللبنانية حكومة بلاده عبر تسجيل صوتي نشره برنامج ET بالعربي ، قال فيه : " نحن بخير سلمنا من الخارج ولكننا لسنا بخير في داخلنا ، بلدنا لم يسلم أمننا لم يسلم ، نحن محكومون من قبل زمرة من الشياطين ، ست أو سبع سنوات والحكومات تتوالى ولم تفكر إحداها بنقل القنبلة المزروعة ضمن بيروت ، لم يتبقى إلا أن يضربوننا بقنبلة ذرية ... " .

وتابع : " نحن ببلد يريدون قتلنا فيه ، انهيار اقتصادي ومعيشي واجتماعي ، و كورونا وأوبئة ، خلص بدهم يضربون بالذرة ، هل هناك مشكلة خذ أطفالك واذهب ، بدهم البلد لإلهم ، ولـ الناس إلي عم تنتخبهم بـ 100 دولار بعد كم سنة عم تكلفك ولادك " .

وأضاف : " نحن شعب مقسم طائفيا ، ما زلنا نتقاذف المسؤوليات ، هؤلاء الأشخاص يلزم لهم المشانق ، لبنان وبيروت عم تبكي جريحة ، لم تعد تنفع الأغاني ولا تسجيل موقف على الانترنت ، ولا أن تتحدث في المقابلات ، يلزم الآن أن يتعلق الناس من رقابهم الآن ".

وعقبَّ ملحم زين على رفض الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون منح مال المساعدات للسياسيين في الحكومة اللبنانية ، وقال : " بهدلونا ، و نحن لا شيء بدون محيطنا العربي ، شاطرين بالشحادة والطلب من الناس إرسال المال إليهم " .

واختتم لافتاً أن الأحوال لن تتعدل طالما الجيش اللبناني والأجهزة الأمنية يقفون على الحياد دون تدخل ، وفي حال ظل الشعب جالساً دون حراك سيقتل أبناء الشعب واحداً تلو الآخر " .

يشار إلى  أن منزل الفنان اللبناني ملحم زين لا يبعد عن ميناء بيروت و موقع الانفجار سوى 700  مائة متر .

النهضة نيوز