اليسا

فن ومشاهير

اليسا تنفي إهانتها لـ الشعب السوري

9 آب 2020 11:07

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمنشور للفنانة اليسا ، هاجمت فيه السوريين بكلمات مهينة ومعيبة عقب انفجار مرفأ بيروت الذي راح ضحيته عشرات الشهداء وآلاف الجرحى . جاء في نصه : " بحب قول للسوريين أنتم حلّو

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمنشور للفنانة اليسا ، هاجمت فيه السوريين بكلمات مهينة ومعيبة عقب انفجار مرفأ بيروت الذي راح ضحيته عشرات الشهداء وآلاف الجرحى .

جاء في نصه : " بحب قول للسوريين أنتم حلّو عنا ما بدنا منكم شيء ... عم تسمعونا إنه فتحتوا مشافيكم لمصابين بيروت ... نحن تحملنا قرفكم ثمان سنوات ... نحن ما بدنا منكم شيء ولا من دولتكم ... وإلي عم يشمت روح اشمت ببلدك إلي خربوه وهتكوا فيه العرض وأنت عم تتفرج " .

ليتبين لاحقاً أن المنشور مزيف ، حيث حرصت الفنانة اليسا على الـ تبرء منه من خلال نفيه بطريقة مباشرة حيث شاركته عبر إحدى صفحاتها وعلقت عليه بالقول : " الأخبار المزيفة في كل مكان ... الأذكياء فقط من يتحرون عن الحقيقة دائماً " .

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="en" dir="ltr">Dear don&#39;t worry , fake news are everywhere ,smart people check facts first <a href="https://t.co/BkNcLagK0U">https://t.co/BkNcLagK0U</a></p>&mdash; Elissa (@elissakh) <a href="https://twitter.com/elissakh/status/1292169366235222023?ref_src=twsrc%5Etfw">August 8, 2020</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

وكانت الفنانة اليسا تعرضت لهجوم لاذع من بعض النشطاء عقب نشرها صورة تضم وجوهاً سياسية لبنانية بهدف المحاسبة ، إلا أنها لم تضم صورة رئيس الحزب الذي تنتمي إلى فكره ، الأمر الذي أثار استياء الرواد الذين اتهموها بعدم الوطنية الخالصة لـ لبنان .

ومن أبرز المنتقدين الفنانة أمل حجازي التي وجهت لها رسالة دون أن تسميها حيث كتبت : " فيه فنانة منزلة صورة زعماء بدها تسقطهم ... وناسية صورة زعيمها إلي راعي الذبح والتفجير في لبنان ... لا يا ست منقبل منك هيك صورة لما بتكوني فعلاً مش غنمة زعيم ... كتير وقحة " .

 

النهضة نيوز