الممثلة الإباحية ستورمي دانيلز تفوز على الرئيس الأمريكي

فن ومشاهير

الممثلة ستورمي دانيلز تحقق نصرا مدويا على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

24 آب 2020 11:22

قضت محكمة في كاليفورنيا أمس الأحد بتغريم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، بدفع مبلغ مالي قدره 44 ألف دولار لـ الممثلة الإباحية والمخرجة ستورمي دانيلز ، وذلك لتغطية الرسوم القانونية في دعوى اتفاق عدم إفش

قضت محكمة في كاليفورنيا أمس الأحد بتغريم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، بدفع مبلغ مالي قدره 44 ألف دولار لـ الممثلة الإباحية والمخرجة ستورمي دانيلز ، وذلك لتغطية الرسوم القانونية في دعوى اتفاق عدم إفشاء الأسرار المرفوعة من الممثلة الإباحية ستورمي دانيلز ضد ترامب .

الممثلة الإباحية ستورمي دانيلز تحقق نصراً جديداً على دونالد ترامب :

وفي تفاصيل الخبر ، كشفت صحيفة الجارديان البريطانية أن أحد القضاة في محكمة كاليفورنيا حكم لصالح نجمة الأفلام الإباحية ستورمي دانيلز واسمها الحقيقي ستيفاني كليفورد في قضية  اتفاق عدم إفشاء أسرار علاقة مزعومة بين نجمة سينمائية والرئيس الأمريكي  .

حيث قالت ستورمي في دعواها أنها كانت على علاقة جنسية مع ترامب في العام 2006 واستمرت حتى 2007 ، إلا أنه أنكر الأمر ، ودفع بمحاميه لإبرام اتفاق معها يمنعها من التحدث عن الموضوع وذلك قبل أحد عشرة يوماً من انتخابات الرئاسة الأمريكية في العام 2016 بحجة الحفاظ على سمعته .

الأمر الذي دفع بها لرفع دعوى قضائية ضده في العام 2018 لتحريرها من اتفاقية الصمت التي وقعتها مع محاميه مايكل كوهين ، إلا أن المحكمة حينها رفضت الدعوى باعتبارها أن الاتفاقية غير قابلة للتنفيذ ، ليخرج محامو ترامب بعدها ويعلنوا عن الأمر بالقول أنها لم تفز بالقضية وعليه لا يحق لها أتعاب المحاماة .

وبحسب صحيفة الجارديان البريطانية فإن القاضي روبرت برودبيلت اختلف في حكمه ، وأقر بأحقية الممثلة في القضية بموجب قانون ولاية كاليفورنيا ، وهو ما أكده محامي دانيلز من خلال نشر الحكم الصادر لصالحها عبر منصات شبكات الإنترنت .

وعقبت ستورمي دانيلز على الحكم عبر حسابها في تويتر حيث كتبت : " نعم فوز آخر " ، في حين أن البيت الأبيض لم يعلق على الأمر حتى الآن .

يذكر أن السلطات في مدينة نيويورك ما زالت تواصل التدقيق في السجلات الضريبية للرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، وذلك لإثبات تقديمه رشاوى ودفعات مالية لـ دانيلز وغيرها .

روان بن حسين تهدد بمقاضاة المحامي فهد الحداد وتصفه بالمواطن النينجا

النهضة نيوز