أخبار

خلفان يشن هجوماً لاذعاً ضد "هادي" ويكشف سبب دخول الامارات الحرب

روسيا اليوم

12 آب 2019 09:38

هاجم نائب قائد شرطة دبي ضاحي خلفان عبد ربه منصور هادي وحكومته، مشيرا إلى أن بلاده لم تتدخل في اليمن من اجل إنقاذ ما وصفه بـ"الشرعية". وشن خلفان في سلسلة من التغرديات هجوماً لاذعاً ضد هادي وحكومته ف

هاجم نائب قائد شرطة دبي ضاحي خلفان عبد ربه منصور هادي وحكومته، مشيرا إلى أن بلاده لم تتدخل في اليمن من اجل إنقاذ ما وصفه بـ"الشرعية".

وشن خلفان في سلسلة من التغرديات هجوماً لاذعاً ضد هادي وحكومته في اليمن، مشددا على ضرورة أن "نقلعها" إذا لم تعتذر رسميا "عما توجهه لنا من عبارات الخيانة"، مؤكداً "أن مشاركة بلاده في حرب اليمن "ليست من أجل الشرعية .. مشاركتنا في الحرب من أجل المملكة".

وكتب خلفان على صفحته في تويتر: والله ان هادي وشرعيته ما يسوون عندنا جندي اماراتي.... مشاركتنا ليست من اجل الشرعية ..مشاركتنا في الحرب من أجل المملكة...هذا ما اعرفه انا....عيل من اجل هادي وموظفيه.

وتساءل خلفان قائلا: "هؤلاء يستحقون أن يضحى من أجلهم؟"، موجها "للشرعية" في اليمن نصيحة مفادها "أحسن للشرعية تقطع علاقتها بالإمارات والمقاومة الجنوبية ما دامهم خونة".

وتابع: المفروض اذا ما تعتذر الشرعية لنا ..نقلعها... اعتذار رسمي عما توجهه لنا من عبارات الخيانة.

وفي نفس التغريدة، شدد نائب قائد شرطة دبي على أن ما يصدر عنه رأي شخصي، وقال في هذا الصدد "أنصحها أنا نصيحة شخصية طبعا...لا أحد يقول لي أنت محسوب على جهة..والله رأيي الشخصي..".