متفرقات

إساءة معاملة امرأة باحثة عن العمل وصاحب مطعم ينكر استغلالها

1 أيلول 2019 23:15

استغل صاحب مطعم في دبي ، سيدةً عاطلة عن العمل بعد إغرائها باحتمال توقيع عقد عمل ثم قام بتهديدها و الاعتداء عليها .  حيث هاجم رجل الأعمال الآسيوي ، البالغ من العمر 47 عاماً ، امرأةً عربية ووجه لها ت

استغل صاحب مطعم في دبي ، سيدةً عاطلة عن العمل بعد إغرائها باحتمال توقيع عقد عمل ثم قام بتهديدها و الاعتداء عليها . 

حيث هاجم رجل الأعمال الآسيوي ، البالغ من العمر 47 عاماً ، امرأةً عربية ووجه لها تهديداتٍ بالقتل داخل مكتبه في حوالي الساعة 10 مساءً في 22 مايو ، كما اشتكت للشرطة.

وحسبما قالت ، أنه قام بسحبها من الشعر و هدد بقتلها في حال قاومت و رفضت الانصياع لرغباته .

وطالب الادعاء من المحكمة الجنائية إنزال أشد العقوبات المطبقة على الجاني كون ما قام به هو استغلال حاجة المرأة و استغلالها جنسياً ، بالإضافة لتهديدها بالقتل و سوء المعاملة . بينما كان المتهم يدعي بأنها قامت بتلفيق القضية لابتزازه .

وحسبما وصفت المرأة ، أنها في بداية الأمر رأت إعلاناً لمطعم يحتاج عمال في الجريدة . ثم ذهبت و تناقشت مع المدعو عليه في المطعم ، حيث عرض عليها توظيفها كنادلة مقابل ألفين درهم شهرياً . ثم طلب منها متابعته إلى مكتبه لتوقيع العقد. ثم أغلق باب المكتب ، فسألته لماذا .. حيث باشر بوضع المفتاح في جيبه بينما أخبرها ألا تخاف بينما حاول لمسها من جسدها مهدداً إياها بالقتل إن رفضت أن تنصاع لرغباته ، و حينما قاومت قام بسحبها من شعرها و ضربها .

وظل يهدد بقتلها و أخبرها أنه حتى لو صرخت طلباً للمساعدة فلن يسمعها أحد لأن الباب مغلق . حيث قالت إنها التزمت الهدوء خشية أن ينفذ تهديدات القتل .

بعد ذلك ، وعدها بالزواج منها . ثم فتح خزنة و سلمها مبلغاً من المال لشراء صمتها ، و توسل إليها ألا تبلغ الشرطة بما جرى ، و كرر وعده بالزواج منها .

وأضافت ً ، أنه سلمها رزمة من المال بشكل متوتر ، حيث أخذ جزء منه و سلمها الباقي . و كانت تبكي و ترتجف من الخوف و هول الموقف .

وقالت : " لم أكن أعرف ماذا أفعل .. لقد أخذت المبلغ و وضعته داخل خزانة في غرفتي".

في وقت لاحق اشتكت و سلمت المبلغ للشرطة . و خلال استجواب الشرطة ، جادل المدعى عليه بأن المرأة قامت بتهديده بالابتزاز و تلفيق التهم بعد أن رفض إعطاءها المال . و لا تزال القضية مفتوحة حتى اللحظة .