أخبار

من على الحدود.. علي شعيب يراسل السيد نصر الله

3 أيلول 2019 13:41

وجه الإعلامي اللبناني، علي شعيب، مراسل قناة المنار،  رسالة إلى السيد نصر الله، الذي شكر  خلال خطابه أمس، الصحافيين على جهدهم المبذول في تغطية الأحداث. ومن على حدود فلسطين المحتلة مع لبنان، سجل شعيب

وجه الإعلامي اللبناني، علي شعيب، مراسل قناة المنار،  رسالة إلى السيد نصر الله، الذي شكر  خلال خطابه أمس، الصحافيين على جهدهم المبذول في تغطية الأحداث.

ومن على حدود فلسطين المحتلة مع لبنان، سجل شعيب الفيديو الذي قال خلاله: " بأمر منك يا سيد، انضبوا، وبأمر منك، خرجوا، لكن ذعرهم لم يتركهم".

 

وكان السيد حسن نصر الله، قد قال: " أوجه شكري للإعلاميين والصحافيين والمحلليين، الذين قدموا تغطية شاملة وعقلانية للأحداث، وساهموا في إحاطة الناس بالحدث".

وفي وقت سابق من يوم الأحد الماضي: أعلن حزب الله في بيانٍ له: أنه "عند الساعة الرابعة و15 دقيقة من بعد ظهر اليوم الأحد بتاريخ 1 أيلول 2019، قامت مجموعة "الشهيدين حسن زبيب وياسر ضاهر "بتدمير آلية عسكرية عند طريق ثكنة أفيفيم وقتل وجرح من فيها".

وكان جيش الاحتلال قد شن سلسلة اعتداءات ضد مراكز تابعة لحزب الله في سوريا ولبنان، ورد عليها الحزب، يوم الأحد الماضي، باستهداف مدرعة عسكرية إسرائيلية، وتدميرها.