متفرقات

من هو القط الملكي الشهير الضخم "فيفو" الذي أسر قلوب متابعيه!!

4 أيلول 2019 19:29

كسب القط العجيب الضخم ذو الفراء الفاخر الآلاف من المتابعين عبر الانترنت والشهرة بعد وصفه بأنه لديه "جزء من أسد، وجزء من ذئب وجزء بشري"، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية. وسرق القط الضخم فيفو، من فصيل

كسب القط العجيب الضخم ذو الفراء الفاخر الآلاف من المتابعين عبر الانترنت والشهرة بعد وصفه بأنه لديه "جزء من أسد، وجزء من ذئب وجزء بشري"، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وسرق القط الضخم فيفو، من فصيلة " ماين " الأمريكية، البالغ من العمر ثلاث سنوات، قلوب متابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي منذ أن بدأ مالكه مشاركة صوره عبر الإنترنت منذ عامين، والذي اكتسب بالفعل أكثر من 10،000 متابع على إنستغرام منذ ذلك الحين، والذي يعيش في مقاطعة قوانغتشو الصينية، مع مالكيه روبرت وإيزابيلا سئيكا.

ووصف القط بأنه يبدو وكأنه عضوٌ في "العائلة المالكة" نظرًا لمظهره الرائع والأنيق، إلى جانب تحديقه الثابت والواثق بعينيه ذات اللون الأصفر الباهر.

وظهر القط في فيفو في مقاطع فيديو قام بنشرها مالكه عبر انستغرام أنه يمكنه هز فروه الطويل بحركة بطيئة قبل أن يعيد نفسه ليعطي منظراً عنيفاً وجاداً، وهذا ما يفسر للبعض على أنه " رفض القيام بشيء ما ".

وكتب أحد مستخدمي موقع ريدات معلقاً على القط فيفو: "في حالة وجود سلاسة ملكية للقطط المنزلية ، فإن فيفو هو الملك بكل تأكيد ".

وأضاف كول ثورمان أحد مستخدمي إنستغرام في تعليق آخر: "سأتبع هذا الوحش الملكي إلى أي مكان".

وكتب شخصٌ آخر: "إذا قام فيفو بالمواء مرة واحدة فقط ، فهذا يعني التخصيب التلقائي لكل قطة في دائرة نصف قطرها عشرة أميال.

وأشار مستخدمون آخرون عبر الإنترنت إلى أن اسم "فيفو" يترجم إلى " حي " باللغة الإسبانية و"أنا أعيش" باللغة اللاتينية،  معلقين أنه كان خياراً مناسباً بشكل خاص لتسمية القط المذهل.

كما يعتبر فيفو من سلالة قطط "ماين السوداء الدخانية" بسبب ظهور فراءه بشكل يشبه الدخان و التداخل اللوني ما بين الأسود و الابيض، ومن المعروف أنها واحدة من أقدم السلالات الطبيعية في أمريكا الشمالية بعد أن تم تأسيسها منذ أكثر من قرن من الزمان ، حيث تم التعرف على هذه السلالة كحيوان رسمي لولاية ماين في عام 1985م ، و احترامها من قبل الكثير من الناس بسبب قدرتها على تحمل فصل الشتاء الأكثر قسوة هناك .

ويعتقد موقع خاص بالحيوانات الأليفة أن هذه القطط كانت مزيجاً من القطط المنزلية ذات الشعر القصير و القطط ذات الشعر الطويل ، و التي تم جلبها إلى أمريكا بواسطة البحارة من نيو إنجلاند و حتى بواسطة البحارة الفايكنج قبل عقود من الزمن .
65