متفرقات

شركتا "KT" و "HYUNDAI" تعلنان تعاونهما في إدارة الحافلات الكهربائية

16 أيلول 2019 12:36

أعلنت شركتا "KT" و"Hyundai Motor" عن تعاونهما لتوسيع نطاق استخدام الحافلات التجارية الكهربائية التابعة لشركة "Hyundai". وستوفر شركة الاتصالات الكورية الجنوبية "KT" نظاماً لإدارة الأسطول ليحلل موقع

أعلنت شركتا "KT" و"Hyundai Motor" عن تعاونهما لتوسيع نطاق استخدام الحافلات التجارية الكهربائية التابعة لشركة "Hyundai".

وستوفر شركة الاتصالات الكورية الجنوبية "KT" نظاماً لإدارة الأسطول ليحلل موقع المركبات في الوقت الفعلي وتاريخ السائقين في حافلات "Hyundai" الكهربائية.

وسيسمح نظام "KT" لشركة "Hyundai" أيضاً بمشاهدة تاكوغراف رقمي لحافلاتها وتقييم حالة أسطولها عن بُعد، حيث ستطبق الشركتان في البداية النظام على الحافلات في سيؤول عاصمة كوريا الجنوبية، قبل توسيعهما ليشمل إنتشون وديجون في وقت لاحق من هذا العام.

وتحتوي الحافلات الكهربائية على محطات مضمنة توفر مستويات البطارية ومسافة القيادة المتبقية للمركبة، ويمكن للمحطة أيضاً تنبيه النظام إذا كان هناك خللٌ ما في الحافلة.

وستتعاون شركتي "KT" و"Hyundai" في تعديل النظام بحيث يمكن تطبيقه على الشاحنات الكهربائية ومنصات السيارات الجديدة المتصلة بالإنترنت.

وتتعاون شركة ""Hyundai" حالياً بشكل وثيق مع شركة "Cisco" لإنشاء سيارات فائقة التوصيل تعمل داخل شبكات خطوط النقل الكهربائية.

واستثمرت شركة السيارات العملاقة في يوليو، 4.2 مليون دولار في شركة كورية جنوبية لتطوير سيارات الأجرة كجزء من توسعها في سوق التنقل.