أخبار

في رسالة إلى المستوطنين.. أبو عبيدة "القبة الحديدية لن تحميكم من صواريخ المقاومة"

محمد السكني

7 أيار 2019 12:06

وجهت كتائب القسام الجناح العسكري "لحركة حماس" رسالة إلى الإحتلال عبر الناطق بأسمها أبو عبيدة ، بأن صواريخ المقاومة الفلسطينية استطاعت تجاوز القبة الحديدية في العدوان الأخير على غزة وقال الناطق باسم

وجهت كتائب القسام الجناح العسكري "لحركة حماس" رسالة إلى الإحتلال عبر الناطق بأسمها أبو عبيدة ، بأن صواريخ المقاومة الفلسطينية استطاعت تجاوز القبة الحديدية في العدوان الأخير على غزة

وقال الناطق باسم كتائب القسام "أبو عبيدة ” في تغريده له على حسابه بموقع "التيلغرام"، إن الكتائب استطاعت تجاوز القبة الحديدية الإسرائيلية، من خلال تكتيك إطلاق عشرات الصواريخ من غزة “دفعة واحدة”.

وأضاف “لقد نجحت كتائب القسام بتجاوز ما يسمى القبة الحديدية، من خلال اعتماد تكتيك إطلاق عشرات الصواريخ في رشقة واحدة”.

وأكد أبو عبيدة أن كثافة النيران العالية والقدرة التدميرية الكبيرة للصواريخ التي أدخلتها القسام على خط المعركة، نجحا في إيقاع خسائر ودمار لدى العدو، مما أربك حساباته.

فيما شن جيش الإحتلال الإسرائيلي غارات جوية ومدفعية عنيفة على أهداف متفرقة في قطاع غزة منذ صباح السبت الماضي واستمرت حتى فجر الإثنين، كما وأطلقت المقاومة الفلسطينية في غزة رشقات من الصواريخ تجاه جنوبي إسرائيل.

وأسفر العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة عن استشهاد 27 فلسطينيا (بينهم 4 سيدات، و2 أجنة، ورضيعتين وطفل)، وإصابة 154 مواطنا، بحسب وزارة الصحة بالقطاع.

وعلى الجانب الآخر، قُتل 4 إسرائيليين، وأصيب 130 على الأقل معظمهم بالصدمة، جراء الصواريخ الفلسطينية التي أطلقت من قطاع غزة، بحسب الإعلام العبري.

وتوصلت الفصائل الفلسطينية والإحتلال الإسرائيلي ، فجر الإثنين،  إلى اتفاق وقف إطلاق النار برعاية مصرية وأممية.