في ظل ما يشهده برنامج ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس من اثارة ومتعة كبيرة لاسيما في ظل المواجهة القوية بين المشتركين عامة وبين رباعي أعضاء لجنة التحكيم (راغب علامة- احلام الشامسي- سميرة سعيد- محمد حماقي) نحاول نشر جميع فيديوهات أصوات المشتركين.

وكانت شاشة ام بي سي عرض ثلاث حلقات من البرنامج العربي المشهور بإثارته الكبيرة وجمال صوت المشاركين في برنامج ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس.

وفي هذا التقرير سنستعرض أصوات المشاركين المنضمين فقط إلى فريق احلام الشامسي وهم (محمد المنصورى – أحمد رجب – شرف أحمد– سلام جاسم– إبراهيم مشولي– عبد العزيز ابراهيم –علي الشريفي- عيده –ياسمين- ايمان عبد الغني)

ولاقت أصوات المشاركين ضمن فريق احلام الشامسي في برنامج ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس اعجاب الجمهور الفني وحتى اعضاء لجنة التحكيم رغم المنافسة الشديدة بينهم.

وتحاول الفنانة احلام الشامسي مساعدة اعضاء فريقها للوصول إلى أجمل صوت من بين أصوات المشاركين في البرنامج ككل للتغلب على الفرق الثلاثة الأخرى وهي فريق راغب علامة وفريق محمد حماقي وفريق سميرة سعيد.

وقد شهدت حلقات برنامج ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس اثارة كبيرة خاصة بين النجمين راغب علامة واحلام الشامسي، مما يعيد الذاكرة للمناوشات التي حدثت بينهما في برنامج ارب ايدول محبوب العرب.

للاستماع إلى صوت المشارك محمد المنصورى اضغط هنا

للاستماع إلى صوت المشارك أحمد رجب اضغط هنا

للاستماع إلى صوت المشارك شرف أحمد اضغط هنا

لاستماع إلى صوت المشارك سلام جاسم اضغط هنا

للاستماع إلى صوت المشارك إبراهيم مشولي اضغط هنا

للاستماع إلى صوت المشارك عبد العزيز ابراهيم اضغط هنا

للاستماع إلى صوت المشارك علي الشريفي اضغط هنا

للاستماع إلى صوت المشاركة عيده اضغط هنا

للاستماع إلى صوت المشاركة ياسمين اضغط هنا

للاستماع إلى صوت المشاركة ايمان عبد الغني اضغط هنا