أخبار

اليوم جلسة تمهيدية لبحث قضية الاميرة هيا وزوجها محمد بن راشد استعدادا للمعركة

8 تشرين الأول 2019 18:30

عقدت المحكمة العليا البريطانية في لندن اليوم الثلاثاء (8/10/2019) جلسة تمهيدية لبحث قضية الأميرة هيا بنت الحسين وزوجها حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم واستمعت المحكمة إلى كامل القضية. وقد حضرت الأمي

عقدت المحكمة العليا البريطانية في لندن اليوم الثلاثاء (8/10/2019) جلسة تمهيدية لبحث قضية الأميرة هيا بنت الحسين وزوجها حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم واستمعت المحكمة إلى كامل القضية.

وقد حضرت الأميرة هيا بنت الحسين الجلسة التمهيدية للمحكمة فيما حضر نيابة عن محمد بن راشد ديفيد بانيك أحد كبار المحامين في بريطانيا وهي ضمن جولة من المعركة حول رعاية طفليهما.

ومن المقرر أن يتم الاستماع إلى كامل القضية بشكل موسع في 11 نوفمبر ومن المتوقع أن تستمر لمدة خمسة أيام متتالية.

وأبلغ  رئيس قسم الأسرة السيد أندرو مكفارلين، الصحفيين بأن بوسعهم القول إن الجلسة الأولية حدثت يوم الثلاثاء لكن ليس بوسعهم كشف تفاصيل المرافعات القانونية.

يُشار إلى أن المحكمة عقدت جلسة تمهيدية في يوليو/ تموز الماضي بين الاميرة هيا بنت الحسين وزوجها محمد بن راشد حيث طلبت الأميرة هيا من المحكمة حماية أحد أطفالها من الزواج القسري ومنح أمر بعدم التحرش، وهو نوع من الأوامر الوقائية التي تحمي من المضايقة أو التهديدات.

وقال الحزبان في بيان في ذلك الوقت إن المعركة القانونية كانت مرتبطة برفاهية أطفالهما ولكنها لا تتعلق بالطلاق أو التمويل.

وكان الشيخ محمد بن راشد البالغ من العمر 70 عامًا والذي يشغل أيضًا منصب نائب رئيس دولة ا

لإمارات تزوج من الأميرة هيا بنت الحسين وهي عضو سابق في اللجنة الأولمبية الدولية عام 2004 فيما يعتقد أنه زواجه السادس ولديه أكثر من 20 طفلاً من زوجات مختلفة.

بالصور اسكتلنديون يتهمون زوج الاميرة هيا محمد بن راشد بترهيبهم وتخويفهم لاحتلال قراهم

فيديو مثير وغريب لـ محمد بن راشد زوج الاميرة هيا بنت الحسين

ما حقيقة الشذوذ الجنسي في قضية الاميرة هيا وزوجها محمد بن راشد