سيزور الأمير وليام وزوجته لأول مرة باكستان بلد عشيق والدته الليدي ديانا السري، حيث زارت الأميرة ديانا باكستان مرات عديدة، حيث سيلتقي دوق كامبريدج عائلة عشيق ديانا حسنات خان، الذي أغرمت به لحد الجنون بين 1995و1997.

وسيصطحب الأمير وليم زوجته كايت ميدلتون إلى باكستان في زيارة رسمية تبدأ من 14 إلى 18 أكتوبر من الشهر الجاري، وكما جاءت هذه الزيارة بعد انقطاع العائلة الملكية في بريطانيا عن السفر إلى باكستان.

وستكون زيارة الأمير وليام إلى باكستان تحت إجراءات أمنية مشددة للغاية.

اقرأ ايضا:  على خطى الامير هيا ..ما حقيقة عودة الأميرة سلمى زوجة محمد السادس إلى الأضواء بعد اختفائها الغامض

يذكر أن باكستان كانت البلد التي تسافر أليها الليدي ديانا بشكل متواصل بين عامي 1996 و1997م، للقيام بأعمال خيرية، لكن ذلك حجة للقاء عشيقها الجراح حسنات خان.

بلد عشيق الليدي ديانا السري ..الأمير وليام يعيد ذكريات والدته ويسافر إلى بلد أسر القلوب

وبعد انفصال الليدي ديانا أميرة القلوب عن الأمير تشارلز ولي العهد البريطاني، بدأت علاقتها مع حسنات خان صاحب البشرة السمراء الذي يبلغ من العمر 49 عاماً والذي يعمل جراحاً للقلب في باكستان.

حسنات أحمد خان طبيب بريطاني من أصل باكستاني ينحدر من قبائل البشتون، كانت علاقته بالأميرة ديانا أحد أسباب شهرته، وتعتبر قصة الأميرة ديانا قصة غرام شاعرية أنزلتها من برجها الملكي وحولتها إلى فتاة عاشقة مغرمة بحسنات خان إلى حد الجنون.

اقرا ايضا: لماذا أنفق محمد بن راشد زوج الأميرة هيا 4 ملايين دولار في يوم جلسة المحكمة الأخيرة؟
 

وكانت الليدي ديانا ترى عاشقها حسنات خان في داخل المستشفى الذي يعمل به بحجة العمل الإنساني.

ويروى أن والدة الأميرين وليم وهاري تسللت إلى منزل خان، في الأستوديو المتواضع الخاص به في تشيلسيا، لكي تكوي قمصانه، وترتب شقته. 

بلد عشيق الليدي ديانا السري ..الأمير وليام يعيد ذكريات والدته ويسافر إلى بلد أسر القلوب

ومع دودي الفايد، حاولت الليدي ديانا أن تنسى جراحها الوسيم. لكن في 31 أغسطس 1997، كان الموت في انتظارها في حادث سير مأساوي في باريس.

في جنازتها تسلل حسنات خان متخفيا خلف نظارة شمسية كبيرة، آتى في آخر المطاف ليودع أميرة قلبه التي شغف بها الناس وسطع نور حسنها الذي خبا للتو على العالم بأسره.

اقرأ ايضا: كعكة على "شكل ثديين".. الأميرة ديانا كيف أحرجت الأمير ويليام في عيد ميلاده الثالث عشر

اقرأ ايضا:  كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام تستوحي ملابسها من الأميرة ديانا في زيارة إلى بلد عشيق ديانا

المصدر: النهضة نيوز