متفرقات

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان عبر شاشة قناة ATV التركية

15 تشرين الأول 2019 17:29

ازدادت أعداد المترقبين والباحثين عن موعد عرض مسلسل قيامة عثمان أو مسلسل المؤسس عثمان عبر الانترنت، حيث انتشرت في الأونة الأخيرة العديد من الشائعات التي تزعم موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان

ازدادت أعداد المترقبين والباحثين عن موعد عرض مسلسل قيامة عثمان أو مسلسل المؤسس عثمان عبر الانترنت، حيث انتشرت في الأونة الأخيرة العديد من الشائعات التي تزعم موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان.

اقرا ايضا: مباشر: عرض مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان الحلقة 5 قيامة عثمان الحلقة الخامسة

وتداولت العديد من المواقع العربية موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان، حيث ذكر موقع أنه سيبدأ المسلسل في أولى حلقاته خلال شهر يونيو الماضي، وبعض المواقع والصفحات تداولت أن الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان ستبث في أواخر شهر سبتمبر، وأخرين رجحوا أنه سيتم بث مسلسل قيامة عثمان الحلقة الأولى خلال مطلع شهر نوفمبر المقبل عبر شاشة قناة ATV التركية الناقل الحصري للمسلسل.

كما نشر موقع الفن موعد عرض مسلسل قيامة عثمان، وقال: "يبدأ عرض المسلسل التركي "​قيامة عثمان​" يوم الاثنين المقبل على احدى الشاشات التركية، وذلك بعد ان كان من المقرر ان يعرض يوم الأربعاء".

اقرا ايضا: شاهد نت: مسلسل قيامة عثمان الحلقة 1 الاعلان الأول مترجم وموعد عرض الحلقة

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل ممالك النار الحلقة 1 والقنوات الناقلة

اقرا ايضا: موعد عرض مسلسل قيامة عثمان يوم الأربعاء 13 نوفمبر المقبل وشرح البرمو الاعلاني للمسلسل

بينما يتحدث مسلسل قيامة عثمان عن قصة السلطان عثمان إبان الدولة العثمانية ويتحدث المسلسل التاريخي عن سرد أحداث تاريخ السلطان عثمان، ويعد مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان استكمالا لمسلسل قيامة أرطغرل الرهيب، الذي تحدث عن السلطان أرطغرل وتاريخه أبان الدولة العثمانية.

ويجسد بطولة عثمان أو السلطان عثمان في مسلسل قيامة عثمان النجم التركي بوراك أوزجيفيت، الذي تعرف قصته التاريخية بأنه مؤسس الدولة التي امتدت ستة قرون

يشار إلى النجم التركي بوراك الذي يجسد دور الغازي عثمان، قد خضع لتدريبات مكثفة لمدة عام على ركوب الخيل والمبارزة بالسيف وفنون القتال، 8 ساعات يومياً ولمدة خمسة أيام في الأسبوع. كما درس الشخصية من الناحية التاريخية لدى أساتذة متخصصين.

بينما سيبث مسلسل قيامة عثمان عبر قناة أي تي في التركية، حيث الكثير منا يبحث عن تردد قناة إي تي في atv التركية التي ستعرض مسلسل قيامة عثمان أو مسلسل المؤسس عثمان التاريخي المثير الذي أسر قلوب مشاهديه في أول إعلان ترويجي قامت القناة ببثه على مرأى المشاهدين عبر القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، في هذا المقال سنضع لكم تردد قناة atv التركية.

وبثت قناة إي تي في atv التركية الإعلان الترويجي الأول لمسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان عبر قناتها الفضائية داخل تركيا، حيث حصلت القناة على حقوق البث لمسلسل قيامة عثمان التاريخي المثير باللغة التركية.

في الجدول تردد قناة أي تي في atv التركية 2019 نايلسات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان:

القمر المدار التردد الاستقطاب FEC الجودة التشفير
تركسات 42.0°E 11628 (H) 27500   5/6 SD مجاني
أسترا 19.2°E 12692 (H) 27500  5/6 SD مجاني
أسترا 19.2°E 11243 (H) 27500  5/6 SD مجاني

اقرا ايضا: مسلسل ممالك النار الاتجاه المعاكس لـ مسلسل قيامة عثمان ..حرب فنية أبعادها سياسية 

اقرا ايضا: الموعد النهائي لـعرض الحلقة 1 من مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان وأحداث المسلسل


اقرا ايضا: نفي تسريبات مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان الحلقة الأولى (1) ..بالفيديو

اقرا ايضا: موعد عرض مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان وأرقام قياسية حققها اعلانه الثاني