متفرقات

اعلان هيفاء وهبي لفلم اشباح أوروبا كسر الدنيا وأشعل السوشال ميديا

29 تشرين الأول 2019 18:17

لا تزال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تلهب مشاعر الشبان والشابات العرب من خلال اطلالتها المميزة والملفتة والجذابة في فيلمها الجديد اشباح أوروبا الذي سيتم عرضه قريبًا. وقد ظهرت الفنانة اللبنانية هيفا

لا تزال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تلهب مشاعر الشبان والشابات العرب من خلال اطلالتها المميزة والملفتة والجذابة في فيلمها الجديد اشباح أوروبا الذي سيتم عرضه قريبًا.

وقد ظهرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في اعلان دعائي لفيلمها أشباح أوروبا بلوك جديد ومختلف عن السابق مما جذب انظار المتابعين والمهتمين بكل تفاصيل الفنانة اللبنانية، حيث غيرت شعرها فحولته من الأسود إلى الأشقر، كما ظهر ايضا في الاعلان الممثلين المصريين أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بطلة فيلم أشباح أوروبا تلفت الانظار في كل اطلالة لها سواء على الانستغرام الخاص بها او صفحتها الشخصية توتير وسواء عبر ظهورها في صفحات أخرى من محبيها وعشاق الجمال والفن.

وفيلم أشباح أوروبا التي تنفذ فيه هيفاء وهبي دور البطولة يحوي مشاهد تشويق وأكشن وبعض المشاهد الرومانسية والقصة من تأليف كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبوالسعد وشريف يسري، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي في أولى تجاربه الإخراجية.

ونذكر بان الفنانة هيفاء وهبي بطلة أشباح أوروبا شهدت الايام الماضية حالة من الضجر والغضب الشديد نتيجة الأوضاع السياسية في لبنان خاصة عندما أبدت رأيها وموقفها من خطاب رئيس الجمهورية ميشل عون والتي اكدت موقفها بأنها كانت تتوقع خطاب يليق بالثورة اللبنانية وبالمتظاهرين الثور في الساحات العامة، وهذا الموقف دفع بعض المنتقدين لاستغلاله ومطالبة الفنانة اللبنانية بالوقوف عن التصريحات السياسية والتحرك في مجال الرقص والعري والغناء، إلا أن الفنانة كانت قاسية جدًا في ردها على المنتقدين.

وللفنانة هيفاء وهبي مواقف قوية ومؤيدة للثورة اللبنانية والتي أدت في اليوم الـ 13 من انطلاقتها إلى احراز تقدم كبير حيث استقال سعد الحريري من منصب رئاسة الحكومة اللبنانية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

أشباح أوروبا #soon #Fishawy #renegades_of_europe #Egocomm

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on