أخبار

تعرف على "سيدة بوتين الحديدية"

8 كانون الأول 2019 19:20

قال نائب رئيس مجلس الشعب "البرلمان" لصربيا ألكساندر سيشيل، إن الصحفيين الصرب أطلقوا على نائبة رئيس لجنة الشؤون الخارجية بدوما الدولة الروسية، ناتاليا بوكلونسكايا لقب "السيدة الحديدية لبوتين". حيث ق

قال نائب رئيس مجلس الشعب "البرلمان" لصربيا ألكساندر سيشيل، إن الصحفيين الصرب أطلقوا على نائبة رئيس لجنة الشؤون الخارجية بدوما الدولة الروسية، ناتاليا بوكلونسكايا لقب "السيدة الحديدية لبوتين".

حيث قامت بوكلونسكايا كجزء من وفد القرم بزيارة رسمية إلى صربيا، والتي عقدت في إطارها عدداً من الاجتماعات الرسمية، بما في ذلك مع السياسيين والنواب، بالإضافة إلى مؤتمر حول إقامة علاقات بناءة بين الدول الأوروبية وروسيا وعملية الاعتراف بنتيجة استفتاء القرم.

وقالت وكالة "ريا نوفوستي" الروسية "استقبل الشعب الصربي القرم باهتمام ودفء خاصين. خلال الزيارة، كانت هناك لحظات مهمة ومثيرة للاهتمام. على سبيل المثال، الصحفيون الصربيون في مقالاتهم، أشارو إلى أحد أعضاء الوفد، نائبة وزير الدوما ناتاليا بوكلونسكايا ، فقط باسم" السيدة الحديدية بوتين ".

في تعليق لـ"ريا نوفوستي" قالت بوكلونسكايا أنها مسؤولة عن اللقب الجديد وأن هذه الخاصية هي حافز لتحقيق نتائج جيدة في المواقع الدولية.

وأكدت النائبة أنها خلال الزيارة زارت كنيسة سان سافا في بلغراد ، والتي تقوم روسيا بإعادة بنائها.