أخبار

طالع الاسعار: اسعار الحديد والصلب في مصر تنخفض بشكل كبير

1 تشرين الأول 2019 20:59

ذكرت وسائل اعلام مصرية ان اسعار الحديد والصلب في مصر ستشهد انخفاضاً كبيراً اعتبارات من الشهر الحالي، مرجعةً السبب في انخفاض اسعار الحديد والصلب، لانخفاض أسعار الخامات عالميًا. وقال خالد الدجوي رئيس

ذكرت وسائل اعلام مصرية ان اسعار الحديد والصلب في مصر ستشهد انخفاضاً كبيراً اعتبارات من الشهر الحالي، مرجعةً السبب في انخفاض اسعار الحديد والصلب، لانخفاض أسعار الخامات عالميًا.

وقال خالد الدجوي رئيس شركة الماسية للصلب في تصريحات لموقع مصراوي "إن توقعات الأسعار الجديدة بمصانع حديد عز، ستنخفض بنحو 600 جنيه لحديد الأطوال، بينما سينخفض حديد اللفائف.

واخطرت شركة حديد عز التجار بتراجع سعر حديد عز، تسليم أرض المصنع منذ بداية الغد إلى 11290 جنيها للطن الحديد الأطوال، مقابل 11890 جنيها للطن أول سبتمبر، وسيبلغ سعر طن حديد اللفائف 10890 جنيها.

في السياق، ذكر الدجوي أنَّ سوق الخردة تراجعاً كبيراً حيث وصل سعر طن الخردة الآن إلى 220 دولارًا بدلا من 235 دولارًا منتصف الشهر الماضي، وسعر طن البليت إلى 370 دولارًا، بدلا من 400 دولار منتصف الشهر الجاري، متوقعاً انخفاض جديد على اسعار الحديد خلال الساعات القليلة المقبلة

وقال محمد حنفي، مدير غرفة الصناعات المعدنية باتحاد الصناعات، لـ"مصراوي"، إن تراجع أسعار الحديد يرجع إلى حالة الركود الموجودة بالأسواق، بسبب زيادة المعروض.