فيديو: حرب الفيديوهات.. الفنانة قمر تصفع من جديد انجي خوري والاعلامي إيلي باسيل

علَّقت الفنانة والمغنية اللبنانية قمر على الاتهامات التي تلاحقها بالاعتداء وخطف الفنانة السورية انجي خوري بمشاركة طليقها الفنان اللبناني ادم.

وقالت الفنانة قمر في ردها على الهجوم الإعلامي الذى يشنه عليها اللبناني إيلي باسيل الذي يثير قضية الاعتداء على الفنانة السورية انجي خوري ويتهم قمر بالوقوف ورائها: انا اكره الإعلامي إيلي باسيل، اتقزز عند رؤية باسيل، بشوف شيطان لما بشوفه، لأنه يشن هجوما شرسا على دون أي مبررات.

وأشارت قمر إلى ان كل ما يثيره الاعلامي ايلي باسيل مجرد شائعات عارية عن الصحة، لافتةً إلى ان ايلي باسيل بتعليقاته نال من شرفها في موضوع اثبات النسب، قائلةً: الموضوع اثر سلبي علي وعلى نجلي، وانا اتمنى الموت بسبب ذلك الامر لان ليس هناك أي واحد وقف بجواري في ازمتي بإثبات النسب الشهيرة حتى اهلي الذين تخلوا عنى.

واضافت الفنانة قمر: كل ما قاله الاعلامي ايلي باسيل مجرد ادعاءات غير حقيقة و لا تمت للواقع بصلة، وكرهي له نابع من تدخله في حياتي الشخصية بشكل غير عادي لدرجة انه يتهمني في شرفي ويروج الى أن ابنى لم أعرف من والده الحقيقي.

وعن مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه الفنانة السورية انجي خوري تتهم فيها قمر باختطافها قال: الموضوع كذب، وليس هناك أي دليل على ما تقوله، فهذه الفتاة كانت بداية معرفتها بمجرد فتاة من جمهوري قابلتها بالصدفة وقمت بمساعدتها من خلال توصيلها الى منزلها بعد مقابلتنا بأحد المطاعم الشهيرة بلبنان.

وذكرت قمر أن انجي خوري رغبت في العمل بالمجال الفني ، وقدم لها طليقها ادم المساعدة، غير انها لم تتوقف إلى حد المساعدة في دمجها في الوسط الفني بل كانت تحاول ان ترتبط بآدم الأمر الذي اغضب الأخير كونها مرتبط بالفنانة قمر، حسبما ذكرت قمر.

وبعد المقابلة نشرت الفنانة قمر صورة لها في احدى الحفلات الغنائية متوعدة اعدائها في التعليق المصاحب للصورة: "لكل اعدائي يلي عم يجربو يأذوني ويشوهو بي إسمي، كلكن رح تتحاسبوا وبالقانون حقي رح اخدو وانا رافعة راسي، والناس رح تعرف حقيقتكن يا جوعانين شهرة ".

وأثارت الفنانة السورية إنجى خورى جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب نشرها مقطع فيديو توضح فيه تعرضها الى الضرب والاعتداء من جانب المطرب ادم.

 

اليكم رد الفنانة قمر على اتهامات الاعلامي ايلي باسيل والفنانة السورية انجي خوري