زوجة بطل مسلسل قيامة عثمان النجمة فهرية أفجين هكذا تدعمه في موقع التصوير

أشارت صحيفة تركية إلى أن زوجة النجم بوراك أوزجيفيت بطل مسلسل قيامة عثمان "المؤسس عثمان" المنتظر تقوم بزيارة موقع التصوير ومصطحبة معها ابنها كل يوم لمساندة ودعم زوجها بوراك.

وقالت الصحافية ايلام ايبيك مراسلة صحيفة بوستا التركية، "إن النجمة التركية فهرية أفجين تزور زوجها النجم ​بوراك أوزجيفيت​ في موقع تصوير مسلسل قيامة عثمان "​المؤسس عثمان​" كل يوم، وتصطحب معها ابنهما كاران ليرى والده باستمرار".

وأضافت الصحافية: "أن النجمة زوجة بطل مسلسل قيامة عثمان فهرية أفجين تقوم بتحضير الطعام بنفسها في المنزل كل يوم لزوجها بوراك وتأخذه له في موقع تصوير مسلسله من أجل أن يحافظ على التغذية الصحية."

يشار إلى أن بورك أوزجيفيت يؤدي واحداً من أهم أدواره التلفزيونية وأضخمها حيث يجسد شخصية السلطان عثمان في مسلسل قيامة عثمان المنتظر والذي سيعرض على الشاشات قريبا.

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان عبر شاشة قناة ATV التركية

يذكر أن مسلسل قيامة عثمان تتحدث قصته عن مسلسل تاريخي يجسد تاريخ الدولة العثمانية ويعيد التاريخ ليتحدث عن السلطان عثمان، ويعتبر مسلسل قيامة عثمان استكمالاً لمسلسل قيامة أرطغرل" الذي عُرض على قناة "تي آر تي" الحكومية، حيث يظهر في المسلسل أن أرطغرل مهد الطريق لولده لتأسيس آخر الإمبراطوريات الإسلامية.

وسيعرض مسلسل عثمان على قناة أي تي في atv التركية الخاصة، والتي شرعت بعرض إعلانات ترويجية للمسلسل التاريخي الدرامي.

تاريخ السلطان عثمان بن أرطغرل:

وولد عثمان بن أرطغرل في عام 1258م، ويتولى مقاليد الأمور بعد أبيه أرطغرل الذي توفي عام 1280 للميلاد، حيث يعتبر من أذكى أبناء أرطغرل، وهو مؤسس الدولة العثمانية وأول سلاطينها.

وكان من قام بلعب دور البطولة في مسلسل قيامة أرطغرل النجم إنغين ألتان دوزياطان على مدار المواسم الخمسة، فيما يجسد الفنان الشهير بوراك أوزجفيت دور عثمان في المسلسل المنتظر بثه الموسم المقبل، بعد التعاقد معه لخمسة مواسم.

ويعتبر مسلسل قيامة عثمان أحد المسلسلات المهمة التي يتابعها المواطنين العرب، لأن هذا المسلسل التركي يذكر المشاهد بتاريخ الدولة العثمانية الإسلامية، ومن التوقعات أن مسلسل قيامة عثمان سيلقى نجاحاً بهاراً مثل نجاح مسلسل قيامة أرطغرل.

اقرأ ايضا: شاهد: مشاهد تحبس الأنفاس من مسلسل قيامة عثمان

اقرا ايضا: تردد قناة أي تي في atv التركية عبر نايلسات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

اقرأ ايضا: شاهد نت: الكشف عن الإعلان الترويجي المثير لمسلسل قيامة عثمان التاريخي المنتظر